الثلاثاء 19 مارس 2024 08:34 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية توجه نصائح وتعليمات هامة للمواطنين حال سقوط الأمطار والطقس السيئ محافظ المنيا يهنئ السيدة الفائزة بلقب الأم المثالية لهذا العام حجم كبير جدا للندوات التوعوية الصحية عن شهر فبراير بصحة دمياط تعرف على حالة البحر في ظل حالة الطقس اليوم الثلاثاء إستمرار متابعة محافظ الفيوم لرفع آثار الطقس السيئ تكريم وكيل وزارة التربية والتعليم لأبنائه الطلاب الفائزين فى مسابقة ابن سينا المنصورة بيطرى الغربية يستعد لتنفيد الحملة القومية لتحصين المواشى السكرتير العام يعقد اجتماعًا لدفع العمل بالمشروعات القومية الجاري تنفيذها على أرض محافظة البحيرة نائب محافظ البحيرة تتفقد مستشفي رشيد المركزى وأعمال الرصف وإصلاح الهبوط الأرضي بشوارع رشيد خصم 3 أيام من الراتب للمدير المناوب لمستشفي القنايات ..تعرف علي التفاصيل

إفتتاح مسجد عبدالله وهبي بمدينة الفيوم بعد تطويره

الفيوم
الفيوم

إفتتح اليوم السكرتير العام مسجد عبدالله وهبي بمدينة الفيوم بعد تطويره.

وذلك نائباً عن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، افتتح المحاسب محمد أبوغنيمه سكرتير عام المحافظة، مسجد عبدالله وهبي بمدينة الفيوم بعد ترميمه وإعادة تطويره، بالجهود الذاتية.

وأدى سكرتير عام المحافظة، يرافقه الدكتور حسني أبو حبيب وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من أئمة ورجال الأوقاف، صلاة الجمعة بالمسجد، بحضور عدد من الأهالى.

تحدث وكيل مديرية الأوقاف في خطبة الجمعة، عن النبي علية صلوات الله وتسليمه القدوة مربياً ومعلماً، والإلتزام بأخلاقه والتأسي بها عملاً وقولاً.

وأضاف، أن أعمال ترميم وتطوير المسجد المقام على مساحة 500 متر تمت بالجهود الذاتية على نفقة المرحوم المهندس الدكتور محمد مراد استاذ كلية الهندسة بجامعة الفيوم، بالتعاون مع جمعية صلاح الدين الأيوبي، بتكلفة حوالي 400 ألف جنية، مشيراً أن افتتاح المسجد يأتي في إطار خطة وزارة الأوقاف لتجديد وتجهيز المساجد بمختلف مراكز المحافظة بالشكل اللائق، لاستقبال المصلين لأداء الصلوات وإقامة الشعائر الدينية، لافتاً إلى أنه منذ عام 2014 حتى عام 2020 تم افتتاح اكثر من 220 مسجداً بمحافظة الفيوم، بتكلفة تجاوزت 237 مليون جنيه.

من جانبه، أكد سكرتير عام المحافظة على أهمية التحلي بمكارم الأخلاق ونشر مفاهيم الدين الصحيحة، وتنشئة الأجيال الصغيرة على حب الوطن، وتنمية قيم الانتماء والصدق والتعاون والإخلاص فى العمل ونبذ العنف والتعصب.

الاحتفال بالمولد النبوي الشريف واسعار الحلوى بالفيوم

مريهان حسين_عايدة رياض_مسلسل نمرة اتنين_حادث نيس_مدينة نيس الفرنسية_نهائى دورى ابطال افريقيا_حلاوة المولد_تشيلسى_باريس سان جير مان_اللهم صل على سيدنا محمد_الصلاة على النبى