الإثنين , يوليو 23 2018
الرئيسية / أخبار / تعليم / رئيس جامعة سوهاج يجتمع مع وزيري المالية والبيئة ورئيس التنظيم والادارة

رئيس جامعة سوهاج يجتمع مع وزيري المالية والبيئة ورئيس التنظيم والادارة

كتب : وائل بدوى

اجتمع اليوم الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج مع الدكتور محمد معيط وزير المالية والدكتور  صلاح عبد الرحمن  الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، وذلك  بمقر عملهما بالقاهرة، تناول الاجتماع التهنئته بالمنصب الجديد ومناقشة العديد من الموضوعات .

واوضح رئيس الجامعة ان ان ما تم مناقشته اليوم مع وزير المالية ورئيس الجهاز الجديدين زيادة مخصصات موازنه التدريب للعاملين بالجامعة، وتثبيت العماله المؤقتة، و زياده الأجر المكمل للعاملين، وكذلك التعاقد مع مجموعة من الوظائف الفنيه المطلوبة داخل الجامعة.

واضاف عزيز ان من بين ما تم مناقشته ايضاً، أمكانية قيام الجامعة بإنشاء شركات للنظافة تديرها وحدات ذات الطابع الخاص،  تطوير الهيكل الاداري  للجامعة ورفعة الي المستوي أ، وذلك بعد ان انتهت الجامعة من اعداده و مراجعته من التنظيم .

كما ناقش مع الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البييئه، تفعيل دور الجامعة في الدراسات والاستشارات  البيئية والاستعانة بأعضاء هيئة التدريس كخبراء في مجال البيئة وخاصة في دراسات التوافق البيئي للمصانع بمحافظة سوهاج وإعداد استراتيجيات ادارة المخلفات الصلبة .

كما تطرق باب المناقشة الي امكانية زيادة مساهمة الوزاره في تشجير  توسعات الجامعة بسوهاج الجديده، ودعم الوزارة في انشاء مركز الرصد البيئي الجديد بالجامعة، و تمويل بعض المشروعات البيئية بالجامعة مثل تدوير المخلفات وصناعة الحرير  الطبيعي، حضر الاجتماعات المحاسب عفت حلمي مدير عام الموازنة بالجامعة.

شاهد أيضاً

وضع حجر أساس المستشفى الجامعي وكلية الطب بحضور محافظ البحيرة ومدير الأمن ورئيس الجامعة

كتب : محمد الشبكشي وضع حجر أساس المستشفى الجامعي وكلية الطب بحضور محافظ البحيرة ومدير ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *