جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 08:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأرصاد: أمطار خفيفة على الصعيد والسواحل غدا.. والطقس معتدل في القاهرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس غد السبت، سيكون معتدل على السواحل الشمالية على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائل للبرودة ليلا، يصاحبه شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة.
ويكون الطقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية مايل للبرودة ليلا يصاحبه شبورة مائية صباحا، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق والرياح معتدلة، وتكون هناك فرص خفيفة إلى متوسطة أيضا على بعض مناطق جنوب سيناء وخليج السويس تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
ويبقى الطقس ما بين المائل للحرارة والحار نهارا على محافظات الصعيد، ويكون هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة على بعض مناطق جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
وحول درجات الحرارة المتوقعة، غدا السبت، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 28 للعظمى والصغرى 19، السواحل الشمالية 26 للعظمى والصغرى 21، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 32 للعظمى والصغرى 24، شمال الصعيد 31 للعظمى والصغرى 20، جنوب الصعيد 35 للعظمى والصغرى 22.

وزيرة التضامن:لدينا قاعدة بيانات تضم 32 مليون مواطن هم الأكثر فقراً

مريهان حسين_عايدة رياض_مسلسل نمرة اتنين_حادث نيس_مدينة نيس الفرنسية_نهائى دورى ابطال افريقيا_حلاوة المولد_تشيلسى_باريس سان جير مان_اللهم صل على سيدنا محمد_الصلاة على النبى