السبت , سبتمبر 22 2018
الرئيسية / محافظات / بالفيديو《محمود حسين》 لدينا موارد كثيرة وعلي الحكومة ان تبحث عن بديل بعيداً عن 《جيب المواطن المصري》

بالفيديو《محمود حسين》 لدينا موارد كثيرة وعلي الحكومة ان تبحث عن بديل بعيداً عن 《جيب المواطن المصري》

بورسعيد: أيمن عبد الهادي

قال النائب الدكتور محمود حسين خلال لقاء تلفزيوني في برنامج رأي عام والذي اذيع علي قناة (ten tv) الفضائية ، ان مصر بها موارد كثيرة وعلي الحكومة الجديده ان تبحث عن مورد دخل غير جيب المواطن المصري .

وطالب محمود حسين الحكومة المصرية الجديدة التي تم تكليفها برئاسة المهندس مصطفي مدبولي ، ان تشمل التنمية الاقتصادية تنمية الصعيد واستثمار الاماكن التي يصلح بها التنمية وذلك من اجل القضاء علي البطالة وتوفير فرص عمل للشباب .

وعدد محمود حسين بعض موارد الدولة خلال اللقاء موضحاً ان السياحة والصناعة أهمهما قائلاً ( مش كل ما الدولة تحتاج موارد او اموال تلجأ لفرض ضرائب او رفع الدعم ) .

وقال البرلماني محمود حسين ان الرئيس حينما سلك مسار الاصلاح الاقتصادي كان مجبراً علي ذلك عقب الظروف التي مرت بها مصر حتي عام ٢٠١٤ ، مشيراً الي ان الرئيس راهن علي شعبيته حرصاً علي مصلحة الوطن ، مؤكداً ان الكثيرون تحايلوا علي المواطنين في عهود سابقة من اجل شعبيتهم وضد مصلحة الوطن .

واشار محمود حسين الي ان الحكومة ان لم تكن قادرة علي توفير موارد بديلة لرفع الدعم فعليها الا تعرض برنامجها امام المجلس ، مشدداً علي ان الرئيس طالب اكثر من مرة بازالة المعوقات التي تقابل الصناع ، مؤكداً ان علي الحكومة دعم الصناعة لتكون مصر دولة مُصدرة .

كما اشار النائب محمود حسين الي ضرورة اعادة السياحة لرونقها في مصر ، مشيرة الي انه في ظل دخول ٨ مليون سائح لمصر هناك دول يزورها ٢٠ مليون و ٣٠ مليون سائح ، مشيراً الي معظم الموارد السياحية التي تتواجد في مصر التي بها ثلثي اثار العالم ، مثنياً علي زيارة رئيس الوزراء للاهرامات ، ومتمنياً ان تكون اشارة للاهتمام بالسياحة .

وشدد محمود حسين في نهاية البرنامج الذي اذيع علي قناة ( ten) علي ضرورة توفير الامن الغذائي للمواطنين .

شاهد أيضاً

وكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى طب وجراحة العيون

كتب : بسام ممدوح  تفقد اليوم السيد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *