جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:04 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ملخص الشوط الأول بين ”لاتسيو” و ”كلوب بروج”

لاتسيو
لاتسيو

انتهي الشوط الأول من اللقاء الذي جمع بين لاتسيو وكلوب بروج بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق ضمن مباريات دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا.

3 مزاد يقف تحت العصي على الأرض. يتم حفظ خواكين كوريا (لاتسيو) بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى العليا، وبمساعدة آدم ماروسيك بعد تمريرة عميقة.

13 ' جوووول! كلوب بروج 0 ، لاتسيو 1. خواكين كوريا (لاتسيو) تسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء إلى الزاوية اليسرى السفلية، بمساعدة آدم ماروسيك.

17 ' محاولة أهدرها فيليبي كايسيدو (لاتسيو) برأسية من وسط منطقة الجزاء أخطأت الكرة في الجانب الأيمن من المرمى. بمساعدة فرانشيسكو أكربي بتمريرة عرضية.

22 ' محاولة ضائعة.تشارلز دي كيتيلاري (كلوب بروج) تسديدة بقدمه اليسرى من وسط منطقة الجزاء قريبة لكنها تخطئ في الجهة اليسرى.

32 ' محاولة ضائعة .. فيليبي كايسيدو (لاتسيو) رأسية من منتصف منطقة الجزاء يخطئ على اليسار. بمساعدة آدم ماروسيك بصليب.

32 ' محاولة ضاعت .. رأسية جان دانيال أكبا أكبرو (لاتسيو) من منتصف منطقة الجزاء تتجه عالياً إلى اليسار. بمساعدة فيليبي كايسيدو.

47' محاولة ضائعة .. جان دانيال أكبا أكبرو (لاتسيو) تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء قريبة لكنها تخطت الزاوية اليمنى العليا. بمساعدة ماركو بارولو، ونهاية الشوط الأول.

إقرأ ايضا.. المصائب تتوالى على مرتضى.. قرار رسمي ببطلان لائحة نادي الزمالك

رانيا يوسف_مانشستر سيتي_بارتوميو_تهنئة المولد النبوي_أتليتكو مدريد_ Bayern Munich _ ترتيب دوري أبطال أوروبا_ليفربول