الثلاثاء 19 مارس 2024 09:03 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية توجه نصائح وتعليمات هامة للمواطنين حال سقوط الأمطار والطقس السيئ محافظ المنيا يهنئ السيدة الفائزة بلقب الأم المثالية لهذا العام حجم كبير جدا للندوات التوعوية الصحية عن شهر فبراير بصحة دمياط تعرف على حالة البحر في ظل حالة الطقس اليوم الثلاثاء إستمرار متابعة محافظ الفيوم لرفع آثار الطقس السيئ تكريم وكيل وزارة التربية والتعليم لأبنائه الطلاب الفائزين فى مسابقة ابن سينا المنصورة بيطرى الغربية يستعد لتنفيد الحملة القومية لتحصين المواشى السكرتير العام يعقد اجتماعًا لدفع العمل بالمشروعات القومية الجاري تنفيذها على أرض محافظة البحيرة نائب محافظ البحيرة تتفقد مستشفي رشيد المركزى وأعمال الرصف وإصلاح الهبوط الأرضي بشوارع رشيد خصم 3 أيام من الراتب للمدير المناوب لمستشفي القنايات ..تعرف علي التفاصيل

”سولشاير” يكشف موقفه من ”فان دي بيك”.. اخيرا.. تقرير

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يشرح أولي جونار سولشاير سبب عدم لعبه مع دوني فان دي بيك، وتعرض أولي جونار سولشاير لانتقادات شديدة في الأسابيع الأخيرة ، حتى أن ماركو فان باستن يتساءل عن سبب ترك مدرب يونايتد لمواطنه على مقاعد البدلاء، ويقول أولي جونار سولشاير إنه لم يلعب دور دوني فان دي بيك لأنه يريد أن يمنح لاعب خط الوسط الوقت للتكيف مع محيطه الجديد.

وأضاف أن الاستحواذ على أياكس بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني سيحصل في النهاية على فرصته ، مشيرًا إلى أنه موسم طويل وسيكون التناوب ضروريًا، وتعرض سولشاير لانتقادات شديدة في الأسابيع الأخيرة ، حتى أن ماركو فان باستن تساءل عن سبب ترك مدرب يونايتد مواطنه على مقاعد البدلاء.

لم يبدأ فان دي بيك بعد مباراة مع يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع بول بوجبا وبرونو فرنانديز أمامه في الترتيب على ملعب أولد ترافورد، ولكن سولشاير يصر على أن هذا لن يكون هو الحال دائمًا ، ووعد بوقت لعب فان دي بيك في المستقبل القريب.

وقال سولشاير: "عندما ينضم اللاعبون إلى فريق جديد ، فإن دوريًا جديدًا سيكون دائمًا وقتًا يتأقلم معه. عندما يلعب دوني ، يلعب بشكل جيد حقًا، ويقول الكثير عن عمق جودتنا في الفريق أنه لا يتعين علينا استخدامه في كل مباراة. كما يوضح كل شيء عن طموحاتنا".

وتابع: "دوني سيلعب دورًا كبيرًا هذا العام، وأعرف في الوقت الحالي أن الموضوع هو دوني فان دي بيك، وإنه لأمر رائع أن يبتعد بعض اللاعبين والمعلقين قليلاً ، لكن عليك أن تعلم أنه ليس عليك أن تبدأ أول ثلاث مباريات لتكون لاعبًا مهمًا للغاية في الفريق، وسيكون مهمًا ، لا تقلق بشأن ذلك ".

وأضاف لاحقًا: "سيكون موسمًا طويلًا وعمق فريقنا أفضل الآن، وآخر مباراة بدأها دوني ونيمانيا وبول على مقاعد البدلاء - جميعهم لاعبون دوليون ذوو خبرة. الأمر ليس بالأمر السهل".

واتم: "لكن لدينا الكثير من المباريات هذا الموسم وسيلعبون جميعًا دورًا كبيرًا ، ولن يتمكن أحد من لعبها جميعًا. إنهم يعملون بشكل جيد كفريق ، هل هي اثنتان أو ثلاث أو أربع؟ من يحتاج إلى استراحة؟

إقرأ ايضا.. المصائب تتوالى على مرتضى.. قرار رسمي ببطلان لائحة نادي الزمالك

رانيا يوسف_مانشستر سيتي_بارتوميو_تهنئة المولد النبوي_أتليتكو مدريد_ Bayern Munich _ ترتيب دوري أبطال أوروبا_ليفربول