جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس جامعة دمنهور: التأكيد على الإجراءات الإحترازية المشددة فى بداية العام الدراسى

رئيس جامعة دمنهور
رئيس جامعة دمنهور

إجتمع اليوم الأربعاء الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور مع وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب وذلك للتأكيد على مجموعة من النقاط الهامة فى بداية العام الدراسى ومنها : إستمرار الإجراءات الإحترازية المشددة لمتابعة فيروس كورونا داخل الكليات من قاعات ومعامل ومدرجات و التنبيه على إرتداء الكمامات الواقية داخل الحرم الجامعى وتطبيقها على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعةمنعا لإنتشار الفيروس حفاظا على سلامتهم.

والتأكيد على التوعية بقيم الولاء والإنتماء والمواطنة و

الإهتمام بغرس تلك القيم فى نفوس الطلاب و تعريفهم بتاريخ بلادهم وما به من بطولات عن طريق إلقاء محاضرات بواسطة مدربين متخصصين.

تحديث المحتوى الرقمى داخل الكليات والمراكز إستعدادا للمشاركة فى مسابقة أفضل جامعة .

وعمل الإستبيان الوقتى داخل المحاضرات للطلاب فى بداية العام الدراسى لتقييم مستوى الخدمة التعليمية المقدمة ومعرفة مدى رضاء الطالب وشدد سيادته على إحترام عقلية الطلاب و تطوير المهارات والمادة العلمية المقدمة لهم.

تخصيص فصول دراسية للطلاب الوافدين وعقد إمتحانات خاصة بهم وتيسير كافة إجراءاتهم الخاصة بالتسجيل ، عمل السيمنار الخاص بطلبة الدراسات العليا الوافدين عن طريق الفيديو كونفرانس تيسيرا لهم نظرا للظروف الحالية وصعوبة الإنتقال ذلك لإستقطاب أكبر عدد من الطلاب الوافدين .