الإثنين , نوفمبر 12 2018
الرئيسية / فـن / هكذا علق ساموزين على خسارة مصر أمام روسيا بكأس العالم

هكذا علق ساموزين على خسارة مصر أمام روسيا بكأس العالم

كتبت: أميرة عزالدين

انتقد الفنان ساموزين، المدرب الفني للمنتخب المصري “كوبر” بعد هزيمة مصر من روسيا في مباراة أمس، مؤكدًا أن اللاعبين بذلوا ما في وسعهم في مباريات كأس العالم.

وعلق ساموزين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” قائلا: “مع احترامي التام بس كل الغلط ولا ادري لماذا كل هذا الصبر علي المدرب كوبر أصلا من بدايه المشوار للتأهل وبعدها من مباريات التمهيدية !!! ولا ننسي أنها كأس العالم يعني كل المنتخبات مستميته للفوز ولا ننسي أن بطله العالم ألمانيا خسرت أول ماتش ليها وممكن تخسر تاني والبرازيل تعادلت والارجنتين تعادلت يعني في تطور كروي في العالم “.

وتابع:” للأسف كوبر ليس له أي صلة بهذا التطور ولا نحمل أي لاعب المسؤولية أبدا لأن اللاعب يلعب بخطه من المدرب الي ملوش في التدريب إلا الحظ والدفاع وهذا كأس العالم الدفاع أخر شئ يدرس في الكرة الحديثة الأطفال تعلم ذلك والدليل خروج ملوك الدفاع إيطاليا من التأهل لكأس العالم لتمسكهم بخطط الكرة القديمه درس لن ينسي أبدا أرجو أن الله يوفق أي منتخب عربي لنري التفائل لأجيالنا القادمة و شكرا “.

يذكر أن المنتخب المصرى خسر أمام نظيره الروسى أمس الثلاثاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لمصر من خلال ركلة جزاء أحرزها اللاعب المصرى محمد صلاح.

تغريدة ساموزين علي الانسغرام

شاهد أيضاً

تركي آل الشيخ يفوز بجائزة “دير جيست” كأفضل شاعر غنائي في 2018

  كتبت : أميرة عزالدين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *