جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 07:44 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«بينهم ضابط شرطة»... مصرع وإصابة 4 فى حادثين ببورسعيد

أرشيفية
أرشيفية

شهدت محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، حادثين علي الطرق السريعة، حيث أعلن أيمن جابر مسئول غرفة الطوارئ بمديرية صحة بورسعيد ان حادث تصادم سيارة ملاكى مع سيارة نقل قد وقع منذ قليل على طريق بورسعيد دمياط الدولى واسفر الحادث عن وفاه شخص وإصابة اثنين آخرين وعلى الفور قامت سيارات الإسعاف بالتوجه إلى موقع الحادث وإخلاء جميع الحالات إلى مستشفيات التضامن ومستشفى السلام.

قام الفريق الطبى بتقديم الخدمة الطبية والاسعافات الأولية والحالة العامة متوسطة لجميع الحالات حيث أنهم يعانون اشتباه مابعد الارتجاج مع كدمات وسحاجات متفرقة بالجسم، وتبين أن المصابين "سمير الشافعي الشافعي ٥٥ سنة مستشفى السلام و محمود احمد سليمان ٣٦ سنة مستشفي التضامن" والمتوفي "اسامه محمد عبده خليل ٥٥ سنة" تم نقله جثه هامدة وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى السلام تحت تصرف النيابة العامة.

يذكر ان ملازم اول شرطة يبلغ من العمر ٢٦ عاما قد لقي مصرعه اثر حادث تصادم سيارتين ملاكى مع ربع نقل على طريق بورسعيد دمياط بالقرب من حقل ظهر.

وصل المذكور عبد الرحمن اشرف السعيد بواسطة سيارة الإسعاف جثة هامدة الى مستشفي الزهور وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث ولحين التصريح بالدفن.

إقرأ أيضاً... تحويل بطاقات مرتبات العاملين ببورسعيد الى بطاقات الشبكه الوطنية ميزه بالتعاون مع بنك مصر