جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:14 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الخلاف يدق أبواب ميكيل أرتيتا وإيدو..عوار وبارتي في مهب الريح .. تقرير

ميكيل أرتيتا وإيدو
ميكيل أرتيتا وإيدو

اختلف ميكيل أرتيتا وإيدو على قرار انتقال توماس بارتي وحسام أعور تم ربط كل من توماس بارتي وحسام أعور بالانتقال إلى أرسنال في الصيف بالتوقيع الغاني على عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم الموعد النهائي للانتقال ورد أن ميكيل أرتيتا ، مدرب أرسنال ، وخسر أمام المدير الفني إيدو عندما يتعلق الأمر بتحديد لاعب خط الوسط الذي وقع عليه النادي في الصيف.

تم ربط كل من توماس بارتي وحسام أعور بالانتقال إلى الإمارات حيث قام الغاني في النهاية بالتبديل في يوم الموعد النهائي ودفع آرسنال الشرط الجزائي لتوقيع بارتي من أتليتكو ​​مدريد مع ادعاء أن إيدو حصل على ما يريد ادعى منفذ ليكيب الفرنسي أن كلمة ايدو لها وزن أكبر من كلمة ارتيتا ، مع تفضيل الإسباني عوار بدلاً من ذلك.

يضيف التقرير أن ليون سعيد بالاحتفاظ بأعوار وممفيس ديباي هذا الصيف ، حيث تم ربطهما بالانتقال بعيدًا، وبدأ بارتي أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال في الهزيمة أمام ليستر ، حيث أشاد أرتيتا في السابق بلاعب الوسط. عند تأكيد التوقيع ، قال أرتيتا: "لقد تعرفنا عليه قبل بضعة أشهر ونحن نتابع تقدمه ، ومن الواضح أنه كلما عرفت المزيد عن الفريق ، ستعرف المزيد عن المكان الذي تعتقد أنه يمكنك تحسينه فيه".

وتابع: "نعتقد أنه يتمتع بالصفات المناسبة ، بشخصيته وشخصيته وكذلك مع صفاته الفنية وخياراته التمويلية التي يمكنه منحها للفريق، وأعتقد أنه يسمح لنا بلعب تشكيلات مختلفة ويمكنه أن يتأقلم مع تلك التشكيلات في مراكز مختلفة ، وهو أمر جيد حقًا أن يكون في فريق حيث ، في خط الوسط ، أعتقد أننا كنا قصيرين قليلاً.

وأضاف: "لدي بعض الأشياء في الاعتبار التي أريد أن أبدأ في التدريب مع الفريق و [توقيع بارتي] سيمنحنا قدرًا أكبر من القدرة على التكيف والمزيد من التوازن في الدفاع والهجوم الانتقالات والطريقة التي يتعين علينا بها إعداد بعض هياكل للهجوم بشكل أفضل في لحظات معينة من المباراة ".

إقرأ ايضا.. مروان محسن جاهز لمباراة الجيش

نتائج الانتخابات-حسام عاشور-الاهرام-الانتخابات المصرية-الانتخابات مجلس النواب-ليفربول-مسلسل الا انا لازم اعيش-ماكرون-آرسنال ضد ليستر سيتي-نتائج انتخابات مجلس النواب