الثلاثاء , سبتمبر 25 2018
الرئيسية / محافظات / أصدقاء مرضى الجذام تشكر محافظ بني سويف على دعمهم في تنظيم 3 قوافل طبية

أصدقاء مرضى الجذام تشكر محافظ بني سويف على دعمهم في تنظيم 3 قوافل طبية

أصدقاء مرضى الجذام تشكر محافظ بني سويف على دعمهم في تنظيم 3 قوافل طبية

كتب: جمال عبدالمنعم

 

أناب المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف السكرتير العام المساعد اللواء خميس أبو الفضل لحضور فعاليات القافلة الطبية التي نظمتها جمعية أصدقاء مرضى الجذام بمقر مديرية الصحة ، وذلك بحضور الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ومسؤولى جمعية أصدقاء مرضى الجذام وشركاء الجمعية من جمعيتي مجيب السائلين وطلاب الجنة. 

وأعرب مسؤولو جمعية أصدقاء الجذام عن شكرهم لمحافظ بني سويف المهندس شريف حبيب تقديراً لجهوده الكبيرة في دعم أنشطة الجمعية في بني سويف وتوجيهه بتوفير كافة سبل الدعم لخدمة مرضى الجذام بالمحافظة في إطار التعاون المثمر مع مؤسسات المجتمع المدني في المجالات التنموية والخدمية.

 

ومن جانبه أشار اللواء خميس أبوالفضل السكرتير العام المساعد إلى توجيهات المحافظ بتسهيل عمل قوافل وأنشطة الجمعية، ضمن خطة المحافظة والتي تستهدف توفير الدعم لكل فئات المجتمع السويفي  من خلال دعم جهود المجتمع المدني بجانب الجهود التنفيذية، مشيرا إلى حرص المحافظة على تكريم ودعم أى نشاط من شأنه تقديم الرعاية الطبية لمرضى الجذام. 

وأكد الدكتور عبد الناصر وكيل وزارة الصحة إن قطاع الصحة بالمحافظة دائما داعما لجهود المجتمع المدني في خدمة مرضى الجذام وغيرهم من المرضى ، خاصة وأن المشاركة المجتمعية في عهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف تشهد نشاطا ملحوظا ضمن فريق عمل متكامل نجح المحافظ في تكوينه خلال الفترة الماضية وأثمر عن نجاحات ونقلة نوعية في عدد من ملفات الصحة.

 

وأوضح أحمد جمال منسق القافلة أن قافلة اليوم تعتبر قافلة تقييم وتكريم لفريق عمل عيادة الجذام على مجهوداتهم خلال القوافل المتعددة التي نظمتها الجمعية خلال الفترة السابقة والتي شهدت تنظيم قافلتين في ديسمبر الماضي والقافلة الثانية في بداية شهر رمضان الحالى. 

 

 وعلى هامش القافلة تم توزيع بعض مساعدات مادبة وعينية وغذائية ، فضلاً  تكريم عدد من المتميزين في عيادة الجذام والذي شمل مديرة العيادة وأفضل طبيب وصيدلي وممرضة وعاملة. 

شاهد أيضاً

“الثلاثاء والأربعاء” تلقي طلبات جماهير المصري الراغبة في حضور مبارة طلائع الجيش

بورسعيد : أيمن عبد الهادي  تبدأ ادارة النادي المصري صباح غدٍ الثلاثاء في تلقي طلبات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *