جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 05:24 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محلل رياضي للميس الحديدي : ثلاثة أخطاء لفريق بيارميدز أمام نهضة بركان في الشوط الاول

أكد المحلل الرياضي خالد بيومي تعليقاً على مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية أن لاعبي بيراميدز لديهم خبرات تراكمية كبيرة مدللاً على ذلك بحجم البطولات التي إكتسبوها في مسيرتهم الكروية لكن بيومي وفي مداخلة في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"

أكد أن فريق نهضة بركان نجح في إستفزاز فريق براميدز في الشوط الاول دفعتهم لحالة من " النرفزة مما اثر على أدائهم . وواضل بيومي سرده لنقاط الـاثير السلبي على أداء فريق بيراميدز قائلاً " ظواهر عديدة أثرت على أداء الفريق خلال الشوط الاول منها أداء الحكم فضلاً عن التشكيل الخاطيء في بداية المباراة رغم كون لاعبي بياميدز لديهم خبرة إفريقية أكثر من " نهضة بركان " مؤكداً أن مستوى أداء بيراميدز في الشوط الأول دون مستواهم الطبيعي واصفاً إياه بالغريب ".

وحول إحتمالية ان يكون النهائي الافريقي مصري –مصري قال مجاهد " ليه لا ممكن يحصل ؟ ونتمنى أن يتواجد الجمهور في مباراتي الأهلي والزمالك في أفريقيا إحنا بقالنا تسع سنوات بنلعب من غير جمهور .. الاتحاد الافريقي منع حضور الجمهور بسبب جائحة " كورونا ".

اقرأ أيضا.. بالفيديو... قصر ”البارون” يستعيد رونقه وجماله بعد عملية ترميمه

حبيب نور محمد وف_مسلسل الا انا لازم اعيش_Khabib_حريق في فرنسا_محمد صلي الله عليه وسلم_حريق محطة مصر_ليفربول ضد شيفيلد يونايتد_وست هام ضد مان سيتي_ترتيب الدوري الانجليزي