جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:03 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التعادل المعتاد يحسم مواجهة ولفرهامبتون ونيوكاسل.. تقرير

ولفرهامبتون ونيوكاسل
ولفرهامبتون ونيوكاسل

للمباراة الثالثة على التوالي بين هذين الجانبين ، تنتهي المباراة بالتعادل 1-1، على الرغم من فوز الذئاب باللقب عندما سجل راؤول خيمينيز قبل عشر دقائق من نهاية المباراة لكسر الجمود.

وسدد المهاجم المكسيكي كرة قوية في الشباك من على حافة منطقة تيه ولم يتمكن كارل دارلو من صدها، ولكن الدراما لم تتم هناك حيث فاز نيوكاسل بركلة حرة قام جاكوب مورفي بلفها حول الحائط لانتزاع نقطة غير محتملة للزوار، وسيطر الذئاب على المباراة لكنه فشل في الحصول على النقاط الثلاث في الحقيبة، كرة القدم ايه؟

51 دقيقة: فرصة أخرى للذئاب الذين يحاولون الاستفادة من تسديد كالوم ويلسون الكرة بعيدًا في منطقة عميقة، ودانيال بودينس يواجه فابيان شار واحد لواحد ويمرر العرضية لبيدرو نيتو ، لكن الجناح الأيمن الذئب ينطلق.

61 دقيقة: فرصة نيوكاسل وميغيل ألميرون يجب أن يكونا أفضل هنا، ويقوم جاكوب مورفي بعمل جيد أسفل اليمين ويقوم بتمرير عرضيات لـ "Callum Wilson"، والمهاجم يغذي ألميرون في منطقة الجزاء الذي يتأهب للتسديد لكن كونور كودي يعيق الطريق، وكاد الارتداد يسقط أمام ويلسون مرة أخرى لكن روي باتريشيو يجمع الكرة السائبةـ ونصف فتحة هناك لطيور العقعق.

76 دقيقة: ينزل تراوري عن الجناح الأيمن مرة أخرى لصالح الذئاب. لقد وضع كرة جيدة أخرى فوق رأس، ويلتقط ماركال الكرة في القائم البعيد ويجد بيدرو نيتو - الذي سدد تسديدته بشكل بطولي جمال لاسيليس، ويقوم راؤول خيمينيز بعد ذلك بالالتفاف والالتفاف ولكن تم حفظ لقطته بواسطة كارل دارلو.

هدف! ولفرهامبتون 1-0 نيوكاسل (خيمينيز 80) 80 دقيقة: أخيرًا! اختراق! ويا لها من نهاية هذا! نفذ بيدرو نيتو الركلة الحرة من الجهة اليسرى إلى راؤول خيمينيز على حافة المنطقة، والمهاجم المكسيكي يأخذ لمسة قبل أن يسدد تسديدة قوية في الزاوية العليا للشبكة، وقد يكون خيمينيز قد وجد هدف الفوز للمباراة الثانية على التوالي.

83 دقيقة: نونو إسبيريتو سانتو يقوم الآن بتغيير بعد هذا الهدف، ويأتي جواو موتينيو بدلاً من روبن نيفيز قبل سبع دقائق على النهاية، وهذا الأخير حل محل الأول في تغيير مدرب ولفرهامبتون الوحيد عن آخر مباراة في الدوري.

88 دقيقة: تبديل لنيوكاسل حيث دخل المهاجم آندي كارول مكان المدافع جمال لاسيليس، وكابتن نيوكاسل تعرض لضربة، وركلة حرة لنيوكاسل في موقف خطير .

هدف! ولفرهامبتون 1-1 نيوكاسل (ميرفي 89) 89 دقيقة: لا يصدق! كان نيوكاسل يقفون وراء الجدار طوال المباراة لكن يبدو أنهم انتزعوا نقطة، ويقف جاكوب مورفي فوق الركلة الحرة على الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، ويلف الجناح جهدًا حول الحائط وفي الزاوية السفلية بعد روي باتريسيو، وعلامات استفهام حول جودة هذا الجدار ، لا شيء حول جودة التحريك. يبدو ستيف بروس منزعجًا من ذلك - يجب أن يكون كذلك.

اقرا ايضا

”بسبب تسديد المصروفات”.. رسالة نارية من التعليم لمديري المدارس

حبيب نور محمد وف_مسلسل الا انا لازم اعيش_Khabib_حريق في فرنسا_محمد صلي الله عليه وسلم_حريق محطة مصر_ليفربول ضد شيفيلد يونايتد_وست هام ضد مان سيتي_ترتيب الدوري الانجليزي