جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لليوم الثانى إقبال شديد بلجان إنتخابات مجلس النواب بوادى خريت بنصر النوبة|صور

إقبال شديد  على الانتخابات
إقبال شديد على الانتخابات

لليوم الثانى على التوالى شهدت اللجان الانتخابية بقرية وادى خريت بنصر النوبة توافد وإقبال شديد من من المواطنين اليوم الأحد فى يومها الثانى والأخير ، حيث أكد محمد جلال رئيس الوحدة المحلية لقرى وادى خريت بنصر النوبة على توافد المواطنين على لجان الانتخابات بمجلس النواب مع إنتظام العملية الانتخابية تواجدا أمنيا مكثفا من قبل قوات الأمن قبل بدأ عملية التصويت في انتخابات البرلمان في تمام الساعة 9 صباحا والتي تجرى على مدى يومين.

ويدلي مليون و39 ألف و51 ناخب وناخبة بمحافظة أسوان، اليوم الأحد بأصواتهم في انتخابات مجلس الشعل، وذلك في 373 لجنة فرعية، علي 5 مقاعد فردية و4 قوائم في 4 دوائر انتخابية اسوان وكوم امبو ونصر النوبة وادفو وذلك وسط استعدادات مكثفة من قبل الأجهزة التنفيذية والأمنية وإجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدار يومي السبت والأحد، 24 و25 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 14 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.

وأجريت المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين في الخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 21 و22 و23 أكتوبر، ومن المقرر إعلان النتيجة بحد أقصى أول نوفمبر، وتجرى انتخابات الإعادة لمحافظات المرحلة الأولى للمصريين في الخارج أيام 21 و22 و23 نوفمبر، بينما تجرى داخل نفس المحافظات بالداخل يومى 23 و24 نوفمبر وفقا لجدول الهيئة الوطنية للانتخابات.

أقر أيضاً.. حالات الإصابة بفيروس كورونا تتزايد بكوم امبو

حبيب نور محمد وف_مسلسل الا انا لازم اعيش_Khabib_حريق في فرنسا_محمد صلي الله عليه وسلم_حريق محطة مصر_ليفربول ضد شيفيلد يونايتد_وست هام ضد مان سيتي_ترتيب الدوري الانجليزي.