جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 10:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مستشار رئيس الوزراء: الدولة نجحت في إغلاق ثغرات التزوير بالانتخابات

صورة حصرية لانتخابات 2020
صورة حصرية لانتخابات 2020
قال الدكتور هاني محمود، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، إن مصر من البلاد التي استطاعت النجاح وتخطى أزمة كورونا بأقل الخسائر، موضحا أن إدارة الأزمات بمجلس الوزراء نجحت في إدارة الأزمة.
وأضاف الدكتور هاني محمود، خلال استضافته في التغطية الخاصة لانتخابات النواب المذاعة على فضائية "دي إم سي"، أن إجراء انتخابات الشيوخ والنواب استمرار لنجاح الدولة المصرية في إدارة الأزمات.
وأشار مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري، إلى أنه أدلى بصوته في المرحلة الأولى بالأمس، لافتا إلى أنه كان هناك إجراءات احترازية مشددة وتعاون كبير من القضاة والعاملين باللجان.
وأكد "محمود" أن التأمين كان أكثر من رائع، موضحا أنه حضر الكثير من العمليات الانتخابية بالخارج، ولاحظ أن مصر وصلت لدرجة كبيرة من الشفافية والتأمين.
ونوه "محمود" إلى أن مصر من أقدم دول العالم في التجربة النيابية، منوها إلى أن النظام الانتخابي قبل 2011 يختلف تماما عن النظام الانتخابي الحالي، مؤكدا أن الدولة المصرية أغلقت الثغرات التي كانت تسمح بالتزوير في العملية الانتخابية.

للمصريين بالخارج .. وزيرة الهجرة: هؤلاء لن يستطيعوا المشاركة بانتخابات النواب

حبيب نور محمد وف_مسلسل الا انا لازم اعيش_Khabib_حريق في فرنسا_محمد صلي الله عليه وسلم_حريق محطة مصر_ليفربول ضد شيفيلد يونايتد_وست هام ضد مان سيتي_ترتيب الدوري الانجليزي