الأربعاء , سبتمبر 26 2018
الرئيسية / تحقيقات وتقارير / استعدادات محافظة جنوب سيناء لإستقبال عيد الفطر المبارك

استعدادات محافظة جنوب سيناء لإستقبال عيد الفطر المبارك

 

تقرير : شريفة محفوظ

شدد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء على جميع رؤساء المدن والمديريات الخدمية من صحة وتموين وكذا مديرية الأوقاف بالاستعداد لإستقبال عيد الفطر المبارك كلن فى مجال عمله .

كما نبه المحافظ على عدم إعطاء أجازات لرؤساء المدن وان تكون نصف قوة العاملين بمجالس المدن وهذه المديريات متواجد ، ومتابعة الأسواق خلال الفترة الحالية وقبل عيد الفطر من حيث الكميات المتوفرة والأسعار .

رؤساء المدن

قال اللواء صبرى وزيرى رئيس مدينة نويبع لقد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نويبع بتوفير كافة أنواع السلع التموينية المدعمة ، وكذا التأكد من وجود مخزون إستراتيجى بمقر تجارة بيع الجملة وأيضاً التأكد من توفير كميات كافية من اللحوم والدواجن والأسماك تلبى إحتياجات المواطن خلال فترة العيد .

وذكر المهندس السيد عبدالصادق رئيس مدينة سانت كاترين أن المدينة لديها مخزون إستراتيجى من السلع التموينية والغذائية يكفى لفترة العيد وما بعد العيد وسوف متواجد على مدار الساعة بالشارع وداخل المكاتب لتلقى أى شكاوى لمواطن .

 التموين

كما إستعدادت مديريه التموين والتجارة الخارجية بالمحافظة بكافة فروعها بتوفير مخزون إستراتيجى من السكر والأرز والزيت والسمن والدقيق وبكافة فروع مجمعات الأهرام المنتشرة بمدن المحافظة ، كما يوجد بمجمعات الأهرام كميات كبيرة من باقى السلع الغذائية والتموينية التى يحتاجها المواطن .

الأمن

أما مديرية أمن جنوب سيناء لقد عملت على أن تكون جميع مدن المحافظة بها تأمين شامل للشوارع الرئيسية ومنطقة البنوك من قوات الشرطة ، كما أن هناك دوريات شرطية داخل كل مدينة تعمل على تأمين المواطنين وضبط المشاغبين والخارجين على القانون حتى يقضى المواطنين عيدهم فى أمن وسلام .

شاهد أيضاً

“شهود عيان” يحذرون من مشايخ السحر والشعوذة

كتب – علاء الدرديري تزايدة ظاهرة السحر والشعوذة في الفترة الحالية إلي درجة كبيرة، وأصبح ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *