جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 07:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فى أولى ساعات الاقتراع.. المراة تتصدر المشهد الانتخابى

المرأة
المرأة

قال الكابتن طيار محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، إن المرأة تبحث جيدًا عن ما يمثلها في البرلمان، وتبحث جيدًا عن المرشحين الذين يقدمون خدمات كبيرة للمنطقة، لافتًا إلى أن المرأة تبحث عن مصلحة الأسرة والمجتمع.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، خلال حديثه بالتغطية الخاصة للمرحلة الاولى من انتخابات مجلس النواب فى 14 محافظة، على فضائية " صدى البلد"، أن المراة تصدرت المشهد الانتخابى اليوم السبت فى أولى ساعات الاقتراع فى انتخابات مجلس النواب 2020

وأوضح أن الهيئة الوطنية للانتخابات راعت ظروف جائحة فيروس كورونا لذلك تم توزيع عدد اللجان الانتخابية على مساحات ومناطق كبيرة، مشيرًا إلى أن اللجان كثيرة جدًا وذلك وفقًا لظروف الجائحة واتباع الإجراءات الاستثناية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وانطلقت منذ قليل انتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل، وذلك بعد انطلاقها في الخارج الأربعاء الماضي 21 أكتوبر، والتي استمرت على مدار 3 أيام انتهت أمس الجمعة 23 أكتوبر.

تستمر الانتخابات في الداخل اليوم السبت وغدا الأحد 24 و25 أكتوبر، حيث فتحت اللجان الانتخابية أبوابها اليوم من الساعة التاسعة صباحا، لاستقبال الناخبين مع تطبيق الاجراءات الاحترازية في كل لجنة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا.. بالفيديو... قصر ”البارون” يستعيد رونقه وجماله بعد عملية ترميمه

ترتيب الدوري الانجليزي-اللجنة العليا للانتحابات-يسرا-نتائج مباريات اليوم-شوقي السعيد-هدى الاتربي-ليلى علوي-لبلبة-سد النهضة-الكلاسيكو