جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شرين رضا :الفستان من تصميم رامي القاضي وهو لبناني الجنسية

علقت الفنانة شرين رضا على الكلمة التي ألقتها على هامش إفتتاح مؤتمر الجونة في نسخته الرابعة وذكرت فيها أن والدها هو الاب الوحيد الذي ان تصبح إبنته راقصة قائلة " الاب الوحيد الي كان عاوز بنته تبقى اكبر رقاصة في الدنيا ومعرفتش أحققله حلمه للاسف "

وكشفت في لقاء مع الاعلامية لميس الحديدي في سهرة خاصة بمناسبة إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة و المذاع على شاشة " ON" اسرار فستانها الذي اطلت به الليلة قائلة " الفستان من تصميم رامي القاضي وهو لبناني الجنسية وهو شاطر اوي ومقلقتش من الريش الي فيه لاني كنت عاوزة ألبس حاجة جديدة فعملت كده " .

ومازحتها الحديدي قائلة " إنتي عاوزة كنتي تبقي بجناحات ؟ فردت الاخيرة قائلة " نفسي عاوزة أطير بعيد ". مشيرة إلى أن تكريم والدها كان بمثابة فخر لها وانها لم تكن تعلم قيمته إلا عندما كبرت وإزداد ذلك أكثر واكثر بعد رحيله قائلة " عرفت قيمته لما كبرت وأكتر وأكتر لما سابنا ومشي عرفت وقتها أد إيه الناس كانت بتحبه وبتحب العمل الي قدمه وبتحترمه " . وتابعت قائلة " أنا لفيت إفريقيا كلها مع فرقة رضا .. وفي مرة كنت في أثناء رحلة الفرقة وانا برفقتهم لاحد الدول الافريقية تعرض محرك الطائرة لحريق فنزلنا في مطار هبوط إضطراري لمدة 9 سنوات في أحد المطارات قضيت معاها ذكريات لطيفة أوي " . وقالت أن أغنية الاقصر بلدنا أكثر الاغاني المقربة لها رغم وجود اغاني جميلة كثيرة لكن الاخيرة تبقى الاقرب لها . واكملت قائلة " فرقة رضا هتفضل في وجدانا محمود رضا لف مصر كلها وعمل اغاني وغخترق اماكن كتيرة في مصر ممنوع فيها الستات تبان على الرجالة فمكنش عمره هيعرف رقص المناطق دي إلا بعد ان عاود القاهرة مجدداً وإستعان بسيدات قاهريات في رحلته مجدداً حتى يتعلمن من نساء هذه المناطق كيف يرقصن .. هو تعب الصراحة ". وحول قرارها بان لاتصبح راقصة قالت " أنا معرفتش ابقى راقصة وبقيت ممثلة ولما كان عندي 14 سنة شاركت في إستعراض معاهم خفت وإتخضيت ومعرفتش اكمل والمسرح ليه رهبة كبيرة مقدرش عليها فقررت وقتها أكون في الاعلانات ثم التمثيل ". وقالت أن الجونة بمثابة إبنتها والتي كبرت أمامها مشيرة إلى أنها تزورها منذ سنوات طويلة وأكملت قائلة " بالنسبة لمهرجان الجونة هو إبني الصغير انا مش من المؤسسين بس بحس أنها إبني الصغير ". وكشفت رضا انها بصدد بداية تصوير فيلمها الجديد بطولة خالد الصاوي وسيكون فيلم جميل جداً ووجود خالد فيه يجعله رائعاً مشيرة إلى أن هذا ليس العمل الاول الذي يجمعها بخالد الصاوي فقبله كان " الضيف " .