جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 07:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصلاح إنفجار ماسورة مياه للشرب بشارع كلية التربية النوعية بمنطقة الصيادين بمدينة الزقازيق

  إصلاح إنفجار بالزقازيق
إصلاح إنفجار بالزقازيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه حريص كل الحرص على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع فئات المجتمع لتخفيف العبء عن كاهلهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية، موجهاً الجهازالتنفيذي بضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية احتياجاتهم في المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية. وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ.

قامت ثناء فوزي رئيسة حي ثان الزقازيق بإصلاح انفجار لماسورة مياه الشرب بشارع كلية التربية النوعية بمنطقة الصيادين وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية .

ومن جانبها ، أوضحت رئيسة الحي إنه تم استقبال بلاغا من الأهالي يفيد بإنفجار ماسورة بشارع كلية التربية النوعية بمنطقة الصيادين ، وعلى الفور كلفت رئيسة الحي مدير إدارة الشؤون الإقتصادية بالحي بالتوجه لمكان المشكلة بإستخدام المعدات الميكانيكية وبالتنسيق مع إدارة شبكات المياه والمتابعة، وتم الإنتهاء من إصلاح العطل وتوصيل المياه للمواطنين. أعرب الأهالي عن سعادتهم لإستجابة المحافظ الفورية لمشكلتهم وقدموا الشكر للجهاز التنفيذى لسرعة الإستجابة لشكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت.

القبض علي ابن تعدي بالضرب علي والدة واحدث به اصابات بالشرقية