الإثنين , يونيو 25 2018
الرئيسية / نبـــضات / المصريون يطالبون بسرعة القبض على “مذبوح” بعد اهانتها لسيدات مصر

المصريون يطالبون بسرعة القبض على “مذبوح” بعد اهانتها لسيدات مصر

كتب : جمال عبد المنعم

المصريون يطالبون بسرعة القبض على “مذبوح” بعد اهانتها لسيدات مصر

طالب رواد موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، الاجهزة الامنية، بسرعة القاء القبض على الفتاة اللبنانية “منى مذبوح”، المقيمة حاليا، في القاهرة، عقب بثها فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، أهانت فيه سيدات مصر بأبشع الألفاظ، ما أثار سخط واستنكار جموع المصريين من هذه الاساءة الغير مبررة.

ومن جانبه ناشد الاعلامي أحمد موسى وزير الداخلية مجدي عبد الغفار بسرعة القاء القبض على “مذبوح” ومحاسبتها على ما بدر منها وترحيلها خارج البلاد.

وفي السياق ذاته قرر الدكتور أحمد مهران أستاذ القانون العام، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، خلال تصريحات خاصة ل “الديار”، بإتخاذ الاجراءات القانونية حيال تلك الفتاة، وتقديم بلاغ للنائب العام، بسبب سب وقذف سيدات مصر.

وتداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيديو للفتاة، وهي تسب وتقذف السيدات والشعب المصري بأكمله، بأبشع الالفاظ الذى يعاقب عليها القانون.

ودونت “مذبوح”، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بأنها لم تغادر مصر، وقالت أنها إعتذرت للمصريين وأنها لم تقصد سوى فئة معينة، على حد تعبيرها، الامر الذى اثار حفيظة المصريين، معللين أنها ليس لها أي حق في توجيه الاهانة لأي سيدة مصرية، مطالبين بمحاسبتها.

بوست مذبوح عبر الفيسبوك

شاهد أيضاً

تعليق النقاز بعد تعادل تونس أمام البرتغال قبل المونديال

  كتب : رامي بركات   تعليق النقاز بعد تعادل تونس أمام البرتغال قبل المونديال ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *