جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 07:43 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هل سيفوز ليفربول بالدوري الممتاز هذا الموسم؟ .. صراع كلوب وكاراجر يحسم الرد.. تقرير

ليفربول
ليفربول

رد جيمي كاراجر على يورجن كلوب قائلاً إن هناك سببًا لعدم إدارته في كرة القدم الليلية يوم الاثنين ، اقترح جيمي كارجر ، المحلل في قناة "Sky Sports" ، أن ليفربول كان يجب أن يتعاقد مع قلب دفاع في الصيف وسيتعين عليه الآن القيام بذلك في يناير.

ورد جيمي كاراجر على يورجن كلوب مدعيًا أنه يعتقد أن مدرب ليفربول قد ارتكب "خطأ"، ويتصالح كلوب مع الاضطرار إلى الاحتفاظ بلقب ليفربول دون عنصر أساسي في فريقه ، قلب الدفاع فيرجيل فان ديك.

في كرة القدم المسائية يوم الاثنين ، اقترح كارجر ، المحلل في قناة "Sky Sports" ، أن ليفربول كان يجب أن يتعاقد مع قلب دفاع في الصيف وسيتعين عليه الآن القيام بذلك في يناير.

وقال كاراغر: "ذهب ديان لوفرين ولم يحلوا مكانه ، لذا لم يكن لديهم سوى ثلاثة لاعبي قلب دفاع وواحد منهم ، جويل ماتيب ، مصاب دائمًا".

وتابع: "هناك علامات استفهام الآن حول جو جوميز، لذلك ليس هناك شك في أن ليفربول كان عليه أن يكون كبيرًا في سوق الانتقالات."

وانتقد كلوب الاقتراح في مؤتمره الصحفي قائلاً: "دخلنا الموسم بثلاثة لاعبي قلب دفاع بالإضافة إلى فابينيو كغطاء وبعض الشباب. "

وأضاف: "من الصعب أن يكون لديك أربعة نصفي وسط من الطراز العالمي".

وتابع: "إذا أراد أي شخص أن يخبرنا أننا ارتكبنا خطأ - أعتقد أن كاراجر ذكر بالفعل - فهناك عدة أسباب لعدم قيامه بهذه المهمة."

ليست هذه هي المرة الأولى في الأسابيع الأخيرة التي يهاجم فيها كلوب مدرب الريدز أحد خبراء قناة سكاي سبورتس بعد اشتباكه مع روي كين عقب الفوز على أرسنال، وقرر كاراغر الرد على تويتر ، مشيرًا إلى أنه لم يشر أبدًا إلى أن مدرب ليفربول قد ارتكب خطأ.

وكتب: "لم أذكر مرة واحدة هذا الموسم أنه كان من الخطأ ألا يشتري كلوب قلب دفاع للسبب الدقيق الذي صرح به".

ومن المقرر أن يخضع فان ديك لعملية جراحية في ركبته بعد أن تعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في التعادل 2-2 مع إيفرتون في ديربي ميرسيسايد.

وقد يغيب المنتخب الهولندي الدولي لمدة تصل إلى تسعة أشهر، وهل سيفوز ليفربول بالدوري الممتاز هذا الموسم؟ .

إقرأ ايضا.. لاتسيو” يفوز على ”دورتموند” بدوري أبطال أوروبا

جريمة نهر دجلة-ميرنا نور الدين-حالة الطقس اليوم-دورى ابطال اوروبا-فريد الأطرش-الطقس غدا-بوابة الحكومة المصرية-تنسيق الدبلومات الفنية 2020-بيراميدز-البرازيلية