جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 09:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

النائب محمد إسماعيل: إلغاء المؤتمرات الانتخابية جاء خشية انتشار فيروس كورونا.. فيديو

قال النائب محمد إسماعيل، أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن قرار الهيئة الوطنية للانتخابات بإلغاء المؤتمرات الانتخابية جاء خشية من انتشار فيروس كورونا، وهو ما أدى لحزن كثير من المواطنين.

وأضاف محمد إسماعيل في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن المؤتمر الانتخابي الختامي كان سيحضره عددا كبيرا من الفنانين والرياضيين والمواطنين من أبناء بولاق الدكرور من الفلاحين والصعايدة والمسلمين والمسيحيين، وسماحة الشريف السيد الإدريسي.
وتابع: "الكراسي الـ10 آلاف اللي حجزناها للمؤتمر الانتخابي مكانتش هتكفي كل الناس اللي جاية المؤتمر، جموع المواطنين كلها هتبقى موجودة لتعلن جميعها تأييد النائب محمد إسماعيل بفضل الله"، مضيفا: "أنا موجود مع الناس وسط الشارع".

وأردف: "إن الله لا يضيع أجر من احسن عملا، ومهما كانت الحرب المعلنة من الحاقدين والكارهين اللي بيحاولوا يبعدوني عن الصورة، لكن المواطن البولاقي على وعي كبير وقدر من الثقة، وهيعطي درس كبير لأصحاب المال السياسي".


اقرا ايضا

خاص.. متحدث التنمية المحلية يكشف عن عدد ”السناتر” التي تم غلقها حتى اليوم

نجلاء فتحي-محمود ياسين-بيراميدز-أسماء المعينين لمجلس الشيوخ-فتاة المعادي-طاهر مصطفى-رانيا محمود ياسين-البرتغال ضد السويد-عادل إمام-منتخب البرازيل