الثلاثاء , سبتمبر 25 2018
الرئيسية / فـن / “رحيم وكلبش وأيوب ونسر الصعيد وابوعمر المصري” أكثر المسلسلات مشاهدة في رمضان 2018

“رحيم وكلبش وأيوب ونسر الصعيد وابوعمر المصري” أكثر المسلسلات مشاهدة في رمضان 2018

تقرير.. حسين السيد 
ومع انطلاق مارثوان الدراما الرمضانية لعدد كبير من المسلسلات ومن المتوقع نجاح عدد كبير منهم بسبب إنهم يلقوا الضوء على مشاكل ومعاناة وصعوبات الحياة ومنهم المسلسلات الرومانسية والاكشن ” الديار ” تستعرض آراء المواطنون لاستعرض ما هي المسلسلات التي يتبعونها خلال شهر رمضان.
” دراما جيدة”
قال الدكتور ايمن وجيه، أستاذ العلوم السياسية، أري ان المسلسلات الدرامية هذا العام جيدة وبعضها يحكي عن احوال المصريين مثل مسلسل مصطفى شعبان عن شاب يعني في حياته في ظل ظروفه الصعبة ولا يجد من يقف بحانبها ويساعده بل وجد أهله يقفوا ضده، ولابد ان تكون المسلسلات اجتماعية تتطرق الي أحوال المجتمع مش مشاكلهم ومعاناتهم ويكونوا قادرين علي توصيل أصواتهم.
وأضاف ” أستاذ العلوم السياسية” في تصريح خاص لـ” الديار ” الإعلانات هذا العام قليلة عن الأعوام الماضية، وأطالب رجال الأعمال بالانفاق علي الفقراء بدلا من عمل الإعلانات.
” قصة رائعة “
من جانبه قال جمال سيد، موظف حكومي، أتابع هذا العام مسلسل كلبش للنجم أميرة كرارة لانه يحتوي علي قصة رائعة نستفيد منها في حياتنا وليس به اي مشاهد خارجة، وأتوقع نجاح المسلسل هذا العام، لانه يحكي عن قضية هامة في المجتمع.
“مشاهد الاكشن”
في حين أوضح محمد عثمان، أتابع مسلسل ابو عمر المصري للفنان احمد عز لانه مثير وبه الكثير من مشاهد الاكشن وفي اولي حلقاته حقق اكثر من مليون نسبه مشاهدة، ودائما أتابع مثل هذه الأعمال.
وأضاف ” عثمان ” واتابع مسلسل لعنة كارما للنجمة هيفاء وهبي لأنه مسلسل رومنسي يحكى حياة المرطبطين بين الولد والبنت في الحياة.
” برنامج كوميدي “
وقالت نوران خالد، نتابع خلال شهر رمضان عدد من البرامج والمسلسلات منهم برنامج رامز تحت الصفر لانه برنامج كوميدي وعليه نسبه مشاهدة عاليا من عمل المقالب في الممثلين، ونتابع مسلسل رحيم لياسر جلال وهو يحكي عن أحداث ثورة يناير وعن رجال الأعمال وهذا المسلسل يسترجع لنا بعض الذكريات.
” قصة تحكي عن الواقع “
وفي نفس السياق قال مصطفى طه موظف حكومي، اتابع مسلسل ايوب للفنان مصطفى شعبان لان قصته تقريبا تحكي عن الواقع الذي نعيشه من غدر الأهل والأصدقاء والخيانة منهم.
وأضاف ” طه” انه تعرض للحبس والظلم بسبب ظروف الحياة الصعبة التي يعيشها،  وحقق هذا المسلسل 4 مليون مشاهدة في اولي حلقاته من الجمهور لأنه يعبر عن حياتهم.

شاهد أيضاً

بالصور.. ميرنا طارق تستعد لطرح “غيارين”

  كتبت : أميرة عزالدين 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *