جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 04:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدرس يقفز من الدور الثالث نتيجة حملة على الدروس الخصوصية|تفاصيل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قام مدرس بالقفز من الدور الثالث خوفا من القبض عليه أثناء إعطائه الدروس الخصوصية للطلاب حيث أصيب بكسور متفرقة بالجسم، اليوم الأربعاء، إثر سقوطه من الطابق الثالث بمنطقة فيصل، في الجيزة، أنه بسبب الدروس الخصوصية.

وتبين أن المدرس سقط من عقار عبارة عن «سنتر» يعطي فيه دروس خصوصية في مادة اللغة الفرنسية، وخلال عمله علم بشن حملة على مراكز الدروس الخصوصية، فحاول مغادرة المركز من النافذة، إلا أنه سقط من الطابق الثالث.

وتم نقله إلى مستشفى قصر العينى، مصابا بعدة كسور متفرقة، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد سقوط أحد الأشخاص من الطابق الثالث، بمنطقة فيصل، بإجراء التحريات، تبين أن المصاب مدرس لغة فرنسية، وسقط من نافذة عقار يحتوى على مركز للدروس الخصوصية يعمل به، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

أقر أيضاً.. محافظ أسوان يستمع لشكاوى المواطنين وذلك لحلها

اسماء المعينين بمجلس الشيوخ_منتخب البرازيل_منتخب الجزائر_منتخب اسبانيا_iphone 12 price_المانيا_كريستيانو رونالدو_الارجنتين_ميرنا الهلباوى_غزل المحلة_محمد ابراهيم_محمود الليثى_ايفون 12_الدحيح_بيلى اتش_بوابة مصر الرقمية_هدير الهادى.