جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:06 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

سويسرا تتعادل مع ألمانيا وأوكرانيا تفوز لأول مرة..تقرير

المنتخب الأوكراني
المنتخب الأوكراني

تعادل منتخب سويسرا علي منتخب ألمانيا بثلاث أهداف مقابل ثلاث أهداف علي ملعب راين إينرجي ستاديون في ألمانيا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الرابعة في بطولة كأس الأمم الاوروبية.

ويظل المنتخب الألماني المباراة كما هو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بينما يكون منتخب سويسرا يزيد نقطة واحدة ليصبح آخر مجموعته برصيد نقطتين.

ويكون هذه التعادل السابع بين المنتخبين من أصل 53 لقاء جمعهم، ورغم محاولات سويسرا القوية في المباراة الا أنها سوف تودع بطولة أمم أوروبا.

ملخص المباراة:

سجل الهدف الأول اللاعب السويسري "ماريو جافرانوفيتش" في الدقيقة الخامسة بمساعدة اللاعب "ريمو فرولر".

وجاء اللاعب "ريمو فرولر" ليضيف الهدف الثاني لصالح المنتخب السويسري في الدقيقة 26، بمساعدة اللاعب "هاريس سيفيروفيتش".

ويحاول لاعب المنتخب الألماني "تيمو فيرنر" تقليص الفارق وسجل الهدف الأول في الدقيقة 28، وأنتهي الشوط بتقدم سويسرا علي المكينات الألمانية.

بدء الشوط الثاني بتعادل المنتخب الألماني في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب "هافرتس"، ولكن رد عليهم المنتخب السويسري بهدف ثالث في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب "جافرانوفيتش".

وفي الدقيقة 60 جاء اللاعب الألماني "سيرج جنابري" ليسجل هدف التعادل، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

إقرأ أيضًا:تعرف علي أبرز الرياضين المصابين بفيروس كورونا بعد عودة النشاط.. تقرير

أوكرانيا تفوز لأول مرة علي المنتخب الإسباني:

فاز المنتخب الأوكراني علي المنتخب الإسباني بهدف دون رد في ملعب أولمبيسكي الوطني، ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

ولكن هذه الخسارة لم تؤثر علي منتخب إسبانيا حيث يظل كما هو متصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ويرفع منتخب أوكرانيا رصيده الي 6 نقاط في المركز الثالث ويكون نفس عدد نقاط المنتخب الألماني.

وهذه تكون المرة الأول في تاريخ لقاءات المنتخبين الذي يفوز فيها المنتخب الأوكراني، حيث التقي المنتخبان في 7 مبارايات، فاز منتخب إسبانيا في 5 مباريات، وسيطر التعادل بينهم على مباراة واحدة، وفاز اليوم المنتخب الأوكراني.

كان الشوط الأول هادئ وخالي من الأهداف وخالي حتي من الهجمات الخطيرة، سواء كان من جانب الفريق الأوكراني أو حتي الفريق الإسباني.

والشوط الثاني كان فيه هجمات ومحاولات علي المرمي ولكن ليست بالخطورة الكبيرة ولم تتحول إلي أهداف.

ولكن في الدقيقة 76 جاءت تسديدة من فيكتور تسيانكوف المنفرد بالمرمى مع خروج خاطىء للحارس دي خيا فسكنت الكرة يسار الشباك.

وأنتهي اللقاء بهذا الهدف اليتيم في اللقاء بين المنتخبين.