جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدينة كوم امبو بلا رئيس الوحدة المحلية|تفاصيل

الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم امبو
الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم امبو

يعيش أهالى مدينة كوم امبو فى تساؤلات بعد نقل رئيس الوحدة المحلية لمدينة كوم امبو اللواء وجدى زقزوق الذى لم يستمر الا 5 شهور ولم يفعل شئ ملحوظ، لم يمر 6شهور علي تولي اللواء وجدي مسلم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو، إلا ان تلك الفترة لم يثبت جدارته وجعل الجميع يتسأل أين تلك المسؤل لم نراه في الشارع وسط الأهالى، خاصة ان تلك المنطقة تعاني من مشاكل عديدة وكانوا علي أمل ان يجده من يسمعهم وينظر إليهم.

كما وردت شكاوي عديدة من قبل رئيس المجلس، ومنذ توليه المنصب لم يذهب نهائي إلا ايام قليلة وبسيارته، موضحًا ان الاهالي يريدون ان يمر وسطهم ويستمع لهم، ولكن فترة تواجده داخل المركز التكنولوجي.

و أن كوم أمبو من المراكز، التي تحتاج إلى عمل وجهد لن بها مشاكل عديدة ومتراكمة، والمسؤل السابق كان سيء ولكن الحالي أسوء ولم يثبت جدارته، وخلال الايام الماضية ظل متباعد لمدة ٢١ يومًا وأمس فقط الذي ظهر داخل المجلس.

و القائم باعماله بدءا من اليوم، هو أحمد تاج نائب رئيس مجلس المدينة، لحين صدور قرار بالرئيس مجلس مدينة جديد.

في 4يونيو 2020، كلف اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اللواء المهندس وجدي محمد مسلم زقزوق بتوليه منصب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو التابعة لمحافظة أسوان، خلفا لـ "أحمد عبد الوهاب".

أقر أيضاً.. إصابة طالب بصعقة كهرباء وسقوطه من أعلى عمود أثناء تعليق لافتات الحملات الانتخابية بكوم امبو

محمد ابراهيم_ميرنا الهلباوى_الزمالك وحرس الحدود_بيراميدز_تنسيق الدبلومات الفنية2020_سعد لمجرد_تردد اون سبورت_امين المهدى_الملصق الالكترونى_محمود كهربا_حريق سوريا_احمد فتحى.