جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 04:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”نيابة غرب القاهرة” : تشريح جثة مسن ذبحه نجل زوجته بالزيتون

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بتشريح جثة مسن ذبحه نجل زوجته بسبب خلافات آسرية بمنطقة الزيتون، وإعداد تقرير حول أسباب الوفاة ، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

فى البداية قد تلقى مأمور قسم شرطة الزيتون، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور علي شخص مذبوحا، داخل شقته، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة.

وتبين العثور على جثة "أحمد علي كامل"، يبلغ من العمر 65 عاما بالمعاش، وسط بركة من الدماء في صاله الشقة، ووجود بعثرة في محتويات الأخيرة، ما يؤكد أن المجني عليه كان يحاول الدفاع عن نفسه. وبالفحص، تبين إصابة المجني عليه بجرح قطعي في الرقبة.

وتوصلت التحريات إلى أن خلافات حدثت بين المجني عليه ونجل زوجته، يبلغ م العمر 19 عاما، بسبب خلافات أسرية، قام علي إثرها المتهم بالدفاع عن والدته، وذبح المجني عليه، وفرا هاربا، وتم التحفظ علي الزوجة.

أمن القاهرة: تحديد هوية السيدة المُعتدى عليها بأحد شوارع السلام

وعقب تقنين الإجراءات، ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر محضرا بها، وجار العرض علي النيابة العامة.

محمد ابراهيم_ميرنا الهلباوى_الزمالك وحرس الحدود_بيراميدز_تنسيق الدبلومات الفنية2020_سعد لمجرد_تردد اون سبورت_امين المهدى_الملصق الالكترونى_محمود كهربا_حريق سوريا_احمد فتحى