الإثنين , مايو 21 2018
الرئيسية / أخبار / “عبد المجيب” كان حاسس..تعرف على آخر ما دونه شهيد توزيع “السحور” بسيناء

“عبد المجيب” كان حاسس..تعرف على آخر ما دونه شهيد توزيع “السحور” بسيناء

كتب / جمال عبد المنعم

في بداية اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك، صعدت روح عطرة إلى السماء، وأثناء توزيع تعيينات السحور على الخدمات الأمنية على كمائن شمال سيناء، انفجرت عبوة ناسفة، مزروعه بيد الغدر الإرهابية، أستشهد على إثرها النقيب عبد المجيب الماحي، من قوات الأمن المركزي، بشمال سيناء، بينما أصيب قائد القطاع اللواء ناصر حسين، بإصابات بالغة ونزيف في المخ.

ودون الشهيد البطل على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: بجد شرف ليا اني اقضي الفترة دي من حياتي في سيناء أرض الفيروز أرض البطولات أرض اتروت على مر العصور بدماء الشهداء العطره.

وتابع الشهيد الماحي: كل يوم بيعدي علينا هناك ومع كل حدث بيحصل ومع كل ظابط بيتصاب أو بيستشهد بتبقى وراه بطوله كبيرة كان هوه بطلها وعاش فيها و عمر ما حد يتخيل حجم المواجهة الي هوة كان فيها وازاي اتصدى ليها هوة و عساكره ومدي الصمود والعزيمة والايمان بالله اللي كل جندي علي ارض سيناء موجود فيها.

وأكمل: وقد إيه لما بتحصل مواجهة مع العناصر التكفيرية النجسة ان الضباط والمجندين كلهم بيلبسو ويجهزو ويقفو يتخانقو مع بعض انهم يخرجو عشان يجيبو حق زملائهم او يساعدوهم أو يوصلو زملائهم المستشفي او يروحو يودعوهم في المستشفي قبل ما يتحركو لمسواهم الاخير عرسان في الجنة شهداء في سبيل الله ويرجعو تاني يقفوا في نفس مكانهم مستنيين مواجهة تانية مبتسمين روحهم المعنوية عاليه تخليك تطلع سابع سماء.

واستطرد الشهيد البطل عبد المجيب الماحي: بطولا كتير وحكايات كتير يمكن لو اي حد سمعها شعره يقف بس هي دي الحقيقة ولو اي حد متابع الوضع في كل دول العالم و حجم الخسائر الي بتحصل نتيجة العمليات الإرهابية يعرف ان مصر حامي حدودها رجالة صامدين للنهاية.

واختتم تدوينته: (إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ ءَامَنُوا برَبِّهِمْ وَزِدْنـهُمْ هُدىً ) صدق الله العظيم  “تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر”.

يذكر أن الشهيد البطل النقيب عبد المجيب الماحي، كان قد كرمه القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والانتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي، في وقت سابق على شجاعته.

شاهد أيضاً

داعية إسلامي : إعلان “عمرو خالد” عن الدواجن  استهزاء بالدين

كتب : حسين السيد إعلان “عمرو خالد” عن الدواجن  استهزاء بالدين قال أشرف سعد الداعية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *