السبت , مايو 26 2018
الرئيسية / محافظات / محافظ بني سويف يتفقد مستشفى ناصر بعد قرار الصحة بتحويلها من مركزي إلى عام

محافظ بني سويف يتفقد مستشفى ناصر بعد قرار الصحة بتحويلها من مركزي إلى عام

جمال عبد المنعم

 

 تفقد، مساء اليوم، المهندس، شريف حبيب، محافظ بني سويف، مستشفى ناصر العام شمال المحافظة، حيث رافقه  هشام مجدي، وعبدالحكيم مسعود عضوا مجلس النواب، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام، والدكتور عبدالناصر حميدة  وكيل وزارة الصحة، المحاسب محمد بكري رئيس مركز ومدينة ناصر وعدد من التنقيذيين.

وتجول المحافظ داخل المستشفى، والتي صدر قرار وزارة الصحة بتحويلها من مستشفى مركزي إلى مستشفى عام، وذلك للوقوف على الوضع الحالي للمستشفى من، حيث البنية الأساسية، ودراسة احتياجات ومتطلبات دعم الخدمة الصحية بها  ،زيادة طافتها الاستيعابية من حيث الأسرة وغرفة العمليات والعناية المركزة، لتكون جاهزة لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية.

وتابع المحافظ أعمال التهيئة والاصلاح الانشائي بمبنى المستشفى ضمن أعمال رفع الكفاءة الجاري تنفيذها لتجهيز المبنى لمكونات الخدمة الصحية التي تتوافر بالمستشفيات العامة ،مشددا على ضرورة تحديد المتطلبات وطرح البدائل وفق رؤية تحقق أكبر استفادة من القرار لخدمة جمهور المواطنين.

بينما تابع المحافظ سير العمل بالمستشفى متفقدا عددا من الأقسام، والتي شملت : الاستقبال، والأشعة المقطعية، والمعمل، والحضانات، والغسيل الكلوى، للاطمئنان على سير العمل، وتواجد الأطباء وأطقم التمريض، والتقى عددًا من المرضى الذين تصادف وجودهم واستمع لمطالبهم، حيث كلف مدير المستشفى ووكيل وزراة الصحة بتسهيل تقديم الخدمة الطبية وبحسن التعامل مع المرضى.

 

وأمر المحافظ رئيس المدينة برفع كل الاشغالات التي توجد بمحيط المستشفى للتيسير على المرضي المترددين عليها، مشددا على استمرار المتابعة لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع المؤدية للمستشفى.

 

جدير بالذكر، أن المحافظ قد أدى صلاة العشاء والقيام ” مساء اليوم الخميس  أول أيام شهر رمضان ” بالمسجد الكبير بناصر وسط جموع من الأهالي من المركز والمدينة، وفي حضور قيادات الأوقاف والمنطقة الأزهرية.

 

والتقى المحافظ عددا من المواطنين واستمع لمطالبهم واحيتاجاتهم، فيما يتعلق بالمرافق والخدمات، مكلفاً السكرتير العام والإدارات المختصة بالديوان العام بدراسة هذه الطلبات مع التنفيذيين المعنين من المديريات والوحدات المحلية  وسرعة حلها في حدود المتاح من الإمكانيات وفي إطار الإلتزام بالقانون.

شاهد أيضاً

نفق المشاة بكوم امبو بين الحقيقة والخيال

خالد شاطر  الانتهاء من أعمال الإنشاءات وتم إفتتاح النفق لكن سرعان ما توقف العمل به ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *