جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 01:15 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد فهمي يهنئ هنا الزاهد

أحمد فهمي و هنا الزاهد
أحمد فهمي و هنا الزاهد

هنئ الفنان أحمد فهمي زوجته الفنانة هنا الزاهد ، حيث نشر صورة تجمعه بها عبر حسابه الرسمي بأنستجرام ، وعلق علي الصورة قائلا : "الف مبروك يا حبيبتي أول بطولة مطلقة..واثق انك هتكسري الدنيا كالعادة أن شاء الله" .

و لن تعلن هنا الزاهد حتي الان عن تفاصيل هذا العمل .

والجدير بالذكر أن أخر أهمال هنا الزاهد هو فيلم (الغسالة) تدور الأحداث في إطار كوميدي خيالي حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم.
من ﺇﺧﺮاﺝ: عصام عبدالحميد و ﺗﺄﻟﻴﻒ: عادل صليب ، و من بطولة : محمود حميدة - شيرين رضا - أحمد حاتم - هنا الزاهد - محمد سلام - بيومي فؤاد- محمد ثروت- أحمد فتحي - طاهر أبو ليلة ، و تم عرضه بتاريخ 30/7/2020 .

و أحدث أعمال أحمد فهمي فيلم (البعض لا يذهب للمأذون مرتين )من بطولة كريم عبد العزيز ، ويقدم خلاله كريم عبد العزيز شخصية "إعلامي" يعمل على كشف الحقائق عن بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق. من ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد الجندي ، و ﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن وتار من بطولة ( كريم عبدالعزيز - دينا الشربيني - بيومي فؤاد - غادة عادل - ماجد الكدواني - محمود حميدة -أحمد فهمي - نيللي كريم - و عمرو دياب كضيف شرف ) ، و المنتظر عرضه في 2021 .

شاهد..مايا دياب علي طريقة اليونانيون القدماء

نسيق الدبلومات الفنية 2020_احمد فتحى_ترتيب الدورى المصرى_فرنسا ضد البرتغال_الدورى المغربى_عمرو دياب_عبد الله الشريف_Nadal_France vs portugal_نادال_منتخب فرنسا_محمد مجدى قفشة_طلائع الجيش_عروس بيروت