جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تشديد الأمن بأمر من وزير العدل عقب العثور على جسم غريب ب”شمال الجيزة”

أرشيفية
أرشيفية

وجه المستشار عمر مروان وزير العدل جميع رؤساء المحاكم بتشديد الإجراءات الأمنية داخل المحاكم على مستوى الجمهورية، والمتابعة المستمرة على مدار اليوم لكل الأماكن التي يمكن استخدامها في وضع أجسام غريبة ومفرقعات، كما حدث فى محكمة شمال الجيزة الابتدائية. وقالت وزارة العدل فى بيان لها اليوم أن عاملة نظافة أبلغت صباح اليوم رئيس محكمة شمال الجيزة الابتدائية، بوجود جسم غريب بدورة المياه بالدور الثالث بمبنى المحكمة.

على الفور تم إخلاء المبنى وإبلاغ الحماية المدنية ، حيث قامت بفحصه وتبين أنه هيكل خالي من المواد المتفجرة، كما تم تمشيط المبنى بالكامل وأسفر ذلك عن خلوه من ثمة مفرقعات .

وجه المستشار عمر مروان وزير العدل جميع رؤساء المحاكم بتشديد الإجراءات الأمنية داخل المحاكم على مستوى الجمهورية ، والمتابعة المستمرة على مدار اليوم لكل الأماكن التي يمكن استخدامها في وضع مثل هذه الأجسام الغريبة أو المفرقعات ، مع التأكد من صلاحية البوابات الأمنية ، وتفتيش جميع المترددين على المحاكم وأمتعتهم ، والاطلاع على تحقيق الشخصية .

وناشدت وزارة العدل المواطنين بالتعاون مع إدارات المحاكم ، وإبلاغها عن أي شخص يشتبه فيه ، وذلك للحفاظ على أرواح وممتلكات المصريين .

حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق سرقا 20 ألف جنيه من مواطن بالنزهة 2020-10-12 15:13:37

فرنسا ضد البرتغال-الدوري المغربي-عمرو دياب-عبدلله الشريف-مباراة الاهلي وبيراميدز-نادال-طلائع الجيش-اسبانيا-نتيجة الاهلي وبيراميدز