جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ترامب وإعادة ترتيب الاوراق قبل الانتخابات المقبلة

أرشيفية
أرشيفية

كثير من الخبراء السياسيون ورجال السياسة واعضاء من الحزب الجمهوري في الولايات المتحدة الامريكية يرون ان فرص ترامب تتضاءل شيئاً فشيئاً بالفوز في الانتخابات الامريكية المقبلة والتي ستُجري في نوفمبر المقبل. وفي تقرير نشرتة وكالة اسوشيتد برس الامريكية للانباء بان الوقت بدا ينفذ امام الرئيس ترامب لكي يتعافي من سلسلة من الانتكاسات التي هزت شعبيتة امام الملايين من الشعب الامريكي والتي بالتبعية ستؤثر علية في الانتخابات االمقبلة.

وذكرت ان القلق اصبح سائداً وبصورة كبيرة بين اعضاء الحزب الجمهوري من ضياع البيت الابيض من ايدي الحزب الجمهوري ليس في هذة الانتخابات فحسب بل لفترة طويلة. واشارت الي ان تشخيص ترامب لفيروس كورونا واداءة في المناظرة الاولي امام جو بايدن ادي الي قلق كبير لدي اعضاء الحزب الجمهوري.

واختتمت بان ترامب سيُعيد ترتيب الاوراق من جديد خلال هذا الاسبوع لكي يُصرف الانتباة عن وباء كورونا والذي ادي الي قتل اكثر من 214.000 امريكي واستعداداً لمواجهة بايدن في المناظرة المقبلة والتي ستُرجح بالتاكيد كفة احد المرشحين اما ان يستمر ترامب لفترة ثانية او بفوز بايدن.

تنسيق الدبلومات الفنية 2020_احمد فتحىترتيب الدورى المصرىفرنسا ضد البرتغالالدورى المغربىعمرو ديابعبد الله الشريف_Nadal France vs Portugalنادالمنتخب فرنسامحمد مجدى قفشةطلائع الجيشعروس بيروت