جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مذكرة تفاهم بين جامعة كفرالشيخ والهيئة القومية للإنتاج الحربي

أرشيفية
أرشيفية

استقبل الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الإثنين الموافق 12 – 10 – 2020 م اللواء عبد المنعم هنداوي رئيس مجلس إدارة مصنع 45 الحربي والوفد المرافق لسيادته بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

يأتي هذا في إطار التعاون بين جامعة كفرالشيخ والهيئة القومية للإنتاج الحربي كما تم توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي والجامعة للتعاون في مجالات متعددة.

وصرح الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ أن الزيارة تأتي بهدف توقيع مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات والتعاون بكافة أنواعه ونقل الخبرات وتدريب كوادر متخصصة لتحقيق الاستفادة القصوى في هذا المجال وتنسيق سبل التعاون المشترك في تنفيذ المشروعات .

وأشار رئيس الجامعة أنه بموجب توقيع مذكرة التفاهم سيتم تنظيم زيارات طلابية لورش العمل والإنتاج في التخصصات المختلفة. وأكد اللواء عبدالمنعم هنداوي رئيس مجلس إدارة مصنع 45 الحربي التعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وجامعة كفرالشيخ من خلال مراكز الأبحاث والتطوير بالهيئة المزودة بأحدث الأجهزة العلمية وما تملكه من خبرات وكفاءات علمية عالية في مجال التدريب بهدف بناء القدرات الفنية ونقل المعرفة في المجالات العلمية التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة

. تنسيق الدبلومات الفنية 2020_احمد فتحى_ترتيب الدورى المصرى_فرنسا ضد البرتغال_الدورى المغربى_عمرو دياب_عبد الله الشريف_Nadal_France vs portugal_نادال_منتخب فرنسا_محمد مجدى قفشة_طلائع الجيش_عروس بيروت