الأحد , أغسطس 19 2018
الرئيسية / فـن / عمرو يوسف يتعرض لإطلاق نار في أول يوم رمضان

عمرو يوسف يتعرض لإطلاق نار في أول يوم رمضان

كتبت : مها وافي

استطاع الفنان عمرو يوسف أن يحجز لنفسه مكانا مميزا في قلوب المشاهدين من أول مشهد، فلاقت الحلقة الأولى منه قبولا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن مسلسل “طايع” تصدر الهاشتاجات الأكثر تداولا موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بعد عرض الحلقة مباشرة واستمر متصدرا قرابة لساعات.

وجاءت معظم التغريدات مشيدة بالبداية القوية لمسلسل “طايع “كانت أولى حلقات مسلسل “طايع” مليئه بالعديد من الأحداث الساخنة والمثيرة؛ حيث ظهر الفنان عمرو يوسف “طايع”، بطل المسلسل، في أول مشاهد الحلقة يسترجع ذكريات الطفولة التي جمعته بوالده، ليستفيق على صوت أحد زملائه في السجن، ينادي عليه.

عقب ذلك، حدثت مشادة بينه وبين أحد النزلاء بالسجن، وعلى إثرها تم تحويل “طايع” لمكتب الضابط سراج، الذي يقوم بدوره الفنان الشاب محمد علي، والذي فاجأه بأنه على علم ودراية بأن المشاكل التي يفتعلها متعمدة، حتى لا يخرج من محبسه، ويواجه مشكلة “الثأر”، التي تلاحقه من قبل أسرته.

وفي نهاية حديث الضابط مع “طايع”، عرض عليه أن يساعده ويخلصه من مشكلة الثأر، بشرط أن يقدم له المساعدة والعون في القبض على الفنان عمرو عبد الجليل “حربي”، أكبر تاجر آثار، إلا أن “طايع” رفض عرضه وقال له: “الموت على يد ولاد عصران أهون”، إلا أنا الضابط سراج فاجأه بأن أخيه فواز يعمل مع “حربي”.

ومع نهاية الحلقة الأولى، دخل “طايع” في صدام مع والدته، التي رفضت استقباله لرفضه أخذ ثأر والده، وأثناء ذلك، حاصر أولاد عصران منزله بهدف قتله، لولا تدخل حربي ورجاله في اللحظات الأخيرة، لإنقاذ طايع من الموت.

شاهد أيضاً

غدا…محمد نور يحتفل بالبومه الجديد ” مسا مسا”في نادي الطيران

كتب / احمد حمدى يحتفل المطرب محمد نور بالبومه الجديد” مسا مسا” مع الجمهور غدا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *