الأربعاء , أغسطس 15 2018
الرئيسية / تـوك شــو / برومو برنامج “رامز تحت الصفر” يصل الى 4 مليون مُشاهدة خلال 24 ساعة

برومو برنامج “رامز تحت الصفر” يصل الى 4 مليون مُشاهدة خلال 24 ساعة

كتب: شريف عبدالعليم

حصد برومو برنامج “رامز تحت الصفر” الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات MBC  مصر عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، للإعلان عن عرض حلقات البرنامج حصرياً عبر شاشتها خلال شهر رمضان ما يقرب من 4 مليون مشاهدة  منذ طرحه صباح امس وبعد مرور 24 ساعة فقط على بثه.

 وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب الحيوانات المفترسة التي تخرج للنجوم الذين يقعوا في فخ رامز.

ونالت الصفحة الخاصة ببرنامج “رامز تحت الصفر” على صفحة التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، إعجاب أكثر من 9.5 مليون شخص قبل عرض أولي حلقات البرنامج الليلة.

 وقال رامز جلال في البرومو إنه يتحدي الجميع هذا العام، واصفاً الرعب والإنهيار بأنهما سيكونان المُسيطران على الأجواء بفضل الفكرة الغير تقليدية التي سترعب النجوم في حلقات “رامز تحت الصفر”.

 ويشهد برنامج  “رامز تحت الصفر” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يُطلون مع رامز لأول مرة. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة ومنهم حُسام البدري، وشيكابالا، وتريزيجيه وغادة عبد الرازق وفيفي عبده ورانيا فريد شوقي والعديد من النجوم الآخرين.

شاهد أيضاً

أحمد موسى: الإخوان هددوا عماد أبو هاشم بعد مداخلته معي 

كتب :حسين السيد   أحمد موسى: الإخوان هددوا عماد أبو هاشم بعد مداخلته معي   ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *