الأحد , يوليو 22 2018
الرئيسية / فـن / علي ربيع بدأ مارثون دراما رمضان 2018 بعرض أولي حلقات مسلسل” سك علي اخواتك”

علي ربيع بدأ مارثون دراما رمضان 2018 بعرض أولي حلقات مسلسل” سك علي اخواتك”

كتبت : مها وافي

اشتدت المنافسة بين نجوم رمضان في المسلسلات الموسم الرمضاني بعرض أولي حلقات مسلسلات الدراما المصريه 2018 مسلسل منهم مسلسل، سلسال الدم ، مسلسل ،سك علي اخواتك حيث ظهر الفنان علي ربيع” أحد نجوم مسرح مصر في أولي حلقات مسلسله الجديد سك علي اخواتك.

ظهر الفنان “علي ربيع” في مشهد كوميدى ضمن أولى حلقات مسلسل “سك على أخواتك”، والذى تم عرضه علي إحدى القنوات الفضائية، واستشهد بطل العمل على ربيع، بالنجمة منى زكى والفنان أحمد السقا ، في احد المشاهد الرومانسيه في فيلم “افريكانو” أثناء الحديث مع حبيبته “هنادى” والتى تجسد شخصيتها الفنانة هاجر الشرنوبى، لاسيما أن سعادة “على ربيع” أكد لها أنه يحبها ، فطلبت منه أن يلقى بنفسه فى النيل”فى حالة حبه لها ، فقال لها “ليه ارمى نفسى فى النيل .. الجلبية تتغرق”، فردت قائلة بس هو فى الفيلم “رمى نفسه” ، فرد سعادة “على ربيع” رمى نفسه عشان مين “فردت قائلة عشان “منى زكى”، فقال لها “هتيلى منى زكى وأنا ارمى نفسى فى النيل دلوقتى.

وقد يكون إضحاك الناس من أصعب الأمور بالنسبة للممثل الكوميدي بحيث يحوّل النص إلى موقف كوميدي يبعث الابتسامة أو الضحكة العالية على وجوه متابعي العمل سواء السينما أو التلفزيوني او المسرح.

ولكنه إستطاع أن يلفت الانتباه في كل أعماله الفنيه، واكتسب حب الجمهور له في كل اعماله الفنيه .

بين الدراما والكوميديا تدور أحداث الشخصية التى يقدمها الفنان على ربيع، ضمن أحداث مسلسله الجديد “سك على أخواتك”، حيث يظهر فى دور شاب يدعى “سعادة” يعمل ممرض داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد، وفجأة يعلم أن والده مازال على قيد الحياة بعد رؤية صورته فى إحدى الجرائد عن طريق والدته “سلوى خطاب”، التى تخبره بذلك، حتى يتبين أن الفنان الكبير صلاح عبد الله هو والده وأحد كبار رجال الأعمال.

ويذكر أن مسلسل “سك على إخواتك” بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسى عبده، وآخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

شاهد أيضاً

” سندريلا سيكريت ” على مسرح الحكمة. . الاثنين القادم

كتبت: دينا السعيد  ” سندريلا سيكريت ” على مسرح الحكمة. . الاثنين القادم يقدم العرض ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *