الثلاثاء , مايو 22 2018
الرئيسية / فـن / ” كريم كوجاك ” للديار… أتمني أن أكون عند حسن ظن الجمهور بسلسال الدم

” كريم كوجاك ” للديار… أتمني أن أكون عند حسن ظن الجمهور بسلسال الدم

كتبت : مها وافي

 

يعيش الفنان والاعلامي كريم كوجاك، حالة من النشاط الفني على الصعيد الدرامي والاعلامي، حيث عرض له أخيرا تجربة درامية جديدة، وهي مسلسل «سلسال الدم »، الذي حقق نجاحا ملحوظا وإشادات من الجمهور بعد عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

وقال كريم في حواره مع «الديار» عن مسلسل  سلسال الدم ،  يتميز بحالة فنية فريدة من نوعها، والذي  تعتمد  أحداثه علي عنصر التشويق ، ويجسد بشكل حقيقي الصراع بين المال والسلطة، مما أدى إلى انجذاب الجمهور إليه من الحلقة الأولى».

وأضاف قائلا: «رغم أنني حزنت في البداية لتأجيل عرضه،  فإني سعيد جدا بعرضه الآن، في الموسم الرمضاني، وأعتقد أن هذا التوقيت الأنسب له، حيث حقق المسلسل نسب مشاهدة عالية.

ولفت قائلا: «الذي جذبني لشخصية التي قدمتها في العمل، هو أنها تعتمد على الانفعالات والأداء التمثيلي بشكل كبير، كما تمر الشخصية بالعديد من التطورات لذا وجدتها، تحديا كبيرا لكي أقدم للمشاهد تلك الشخصية.

وأبدى كريم سعادته بالتعاون مع المخرج ، قائلا: مصطفي الشال مخرج بارع، كما أنه يهتم كثيرا بأدق التفاصيل في العمل، مما جعله يظهر بشكل لائق.

يذكر أن “سلسال الدم 4″، من بطولة عبلة كامل ورياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين الجدد للجزء الجديد الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

شاهد أيضاً

“رحيم وكلبش وأيوب ونسر الصعيد وابوعمر المصري” أكثر المسلسلات مشاهدة في رمضان 2018

تقرير.. حسين السيد  ومع انطلاق مارثوان الدراما الرمضانية لعدد كبير من المسلسلات ومن المتوقع نجاح ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *