جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

البدء فى خلق فرص عمل حقيقية للشباب الأسوانى تنفيذاً لتعليمات المحافظ

خلق فرص عمل للشباب الأسوانى
خلق فرص عمل للشباب الأسوانى

فى إطار سعى المحافظة لخلق فرص عمل حقيقية للشباب الأسوانى والذى يأتى تنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تم عقد إجتماع برئاسة الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ، وبحضور رؤساء المراكز والمدن ، بجانب مديرى الإدارات المختصة ، بالإضافة إلى متدربى البرنامج الرئاسى ، وخلال الإجتماع طالبت نائب المحافظ من رؤساء المراكز والمدن بترشيح مواقع بعيدة عن الكتلة السكنية لإنشاء مناطق حرفية عليها تتضمن ورش ومصانع صغيرة مدعمه بالخدمات والمرافق المختلفة ، مؤكدة على أنه سيتم دراسة ومراجعة هذه المواقع.

للوقوف على جهات الولاية ومدى صلاحيتها لإنشاء مناطق حرفية من خلال مركز المعلومات الجغرافية والمرافق تمهيداً لعرضها على محافظ أسوان من أجل وضعها على الخريطة الإستثمارية والبدء فى إتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها ، وأعطت أبو زيد توجيهاتها لرؤساء الوحدات المحلية بحصر الأراضي ودراسة أسباب المتعثر منها.

والعمل على تذليل المشكلات والعقبات أمامها ، مكلفة بالقيام أيضاً بحصر جميع الحالات المخالفة لنشاط الرخصة ، مع ضرورة إلزام أصحاب هذه المخالفات بالتوجه لإنهاء إجراءات التصالح قبل 31 أكتوبر الجارى.

أقر أيضاً.. استغاثة الاهالى المقيمين بجوار مدرسة الريفية الجديدة بكوم امبو من عمود كهرباء مائل على وشك السقوط

عبدالله الشريف-تنسيق الازهر 2020-احمد فهمي-منتخب البرازيل-سوريا-عبير شعبان-محمد منير-سمير صبري-النادي الاهلي المصري-منتخب الجزائر