جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 04:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

زينة تشارك في فيلم سينمائي جديد النهاردة يوم جميل

بدأت الفنانة زينة تصوير مشاهدها في فيلم النهاردة يوم جميل بعد تغيرها من سوء الرجالة وتعاقدت الفنانة زينة الأيام الماضية علي العمل.

يتبقي لها القليل من تصوير المشاهد حتي يدخل بعد ذلك الفيلم في مرحلة المونتاج استعدادا لعرضه في مهرجانات السينمائية حسب خطة صناع الفيلم عرضه في المهرجان قبل عرضه في دور العرض.

فيلم النهاردة يوم جميل بطولة نجلاء بدر وباسم سمرة وانتصار وزينة ومحمود الليثي وأحمد وفيق وفراس سعيد من تأليف وإخراج نيفين شلبي تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من القصص للكاتب علاء سليمان ويناقش العلاقات المعقدة بين الرجل والمرأة دون انحياز للطرف علي الآخر بالعكس أنه منصف للطرفين.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال زينة في السينما فيلم الفلوس بطولة تامر حسني وعائشة بن أحمد خالد الصاوي ومحمد سلام وعدظ كبير ظهروا كضيوف شرف منهم مي عز الدين وأحمد السقا من تأليف تامر حسني وإخراج سعيد الماروق.

اقرا ايضا... أحمد عز وكريم عبد العزيز في الإسماعيلية... اعرف التفاصيل

حكيم-محمد عبد المنصف-الزمالك ضد وادي دجلة-Enappi VS am Ahly-جدول الدوري المصري- بيراميدز- الارجنتين-قيامة عثمان- منتخب فرنسا- مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 13-فيفي عبده-حريق الجامع الازهر-صالح جمعة-اسوان-الدوري المغربي-وليد ازارو-روبي-عثمان الجزء الثاني- اهداف الاهلى وانبى اليوم- منتخب البرتغال لكرة القدم-نادي اسوان- Egyptian league