جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 12:51 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شاهد.. شريف سلامة و داليا مصطفي بشكل عفوي في أحد ظهور لهما

شريف سلامة و داليا مصطفي
شريف سلامة و داليا مصطفي

نشرت الفنانة داليا مصطفي عبر حسابها الرسمي بانستجرام صورة عفوية لها مع زوجها الفنان شريف سلامة من أجازتها بنويبع ، و ظهر عليهما السعادة و الحب .

https://scontent.xx.fbcdn.net/v/t1.15752-0/p280x280/

و الجدير بالذكر أنه سيعرض قريبا لشريف سلامة فيلم الرعب "عمَار" ، و تدور أحداثه حول أسرة سيئة الحظ تصل إلى قصر آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهم الثلاثة بمسكنهم الجديد بعد أن يبدأ البيت تدريجياً في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، أو أن الجدران المشؤومة كانت وراء تلك الجرائم.
ﺇﺧﺮاﺝ: محمود كامل ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: هيثم و أحمد الدهان ، من بطولة: شريف سلامة ، إيمان العاصي ، هلا السعيد، سارة نجيب، محمد نبيل، هاني عادل، وسلمى الديب .

و أخر أعماله مسلسل (اسود فاتح )الذي يعرض حاليا علي منصة (شاهد VIP) ، و تدور أحداثه في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، بطولة نخبة من الفنانين من بينهم هيفاء وهبي، أحمد فهمي، عمر السعيد، رانيا منصور، فراس سعيد، شريف سلامة، صبري فواز، من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

شاهد..ولاء الشريف ب لوك جديد

بيراميدز-منتخب فرنسا-قيامة عثمان-وليد ازارو-تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة-عنتيل الجيزة-البرتغال-نتيجة الدبلومات الفنيه الدور الثاني 2020-محمد محمود-الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح