جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 12:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قائمة”انتر ميلان” الإيطالي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا 2021 ..... تقرير

انتر ميلان الإيطالي
انتر ميلان الإيطالي

وضع "انطونيو كونتي" المدير الفني لنادي "انتر ميلان" الإيطالي الرتوش الأخيرة في القائمة الأوروبية وضك الحصون للاستعداد لبطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد 2020-2021.

أوقعت القرعة النادي الإيطالي في المجموعة الثانية مع ثلاثي من العيار الثقيل وهم : " ريال مدريد" الاسباني ، " شاختار دونتسك" الأوكراني ، "بروسيا مونشنجلادباخ" الألماني.

_وتضم قائمة انتر ميلان بقيادة "كونتي" كلاً من :

_ في حراسة المرمى : سمير هاندانوفيتش - إينوت رادو - فيليب ستانكوفيتش.

_ خط الدفاع : اشرف حكيمي - ستيفن دي فري - الكسندر كولاروف - اندريا رانوكيا - اشلي يونج - دي امبروزيو - ماتيو دارميان - ميلان شكرينيار - اندريا بستوني.

_ خط الوسط : روبرتو جاليارديني - ستيفانو سينسي - إيفان بيريشيتش - ارتورو فيدال - نيكولو باريلا - كريستان اريكسن - رادجا ناينجولان - مارسيلو بروزوفيتش - موريتي.

_ خط الهجوم : أليكسيس سانشيز - روميلو لوكاكو - لاوتارو مارتينيز - اندريا بينامونتي.

عزز انتر ميلان صفوف الفريق بمجموعة من الصفقات التي قد تسعي لإحداث الفارق هذا الموسم ، حيث ضم اللاعب"ستيفانو سينسي" ، "دارميان ماليس" ، "الكسندر كولاروف" ، "أليكسيس سانشيز".

ويحتل انتر ميلان المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 7 نقاط بعد ثلاث جولات من مشواره المحلي ، ومن الجدير بالذكر أن مر الناي بموسم مخيب الآمال تحقيقه أي لقب مع مدربه "انطونيو كونتي".

يذكر أن النادي لم يعلن حتي الآن عن أي حالة إصابة بفيروس كورونا وهذا مؤشر إيجابي لألتزام النادي بقواعد التباعد الاجتماعي واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتجنب تفشي فيروس كورونا بين صفوف الفريق.

وجاءت بعض التقرير التي تؤكد علي أن النادي يقوم بقدر المستطاع علي الحفاظ علي لاعبيه وجميع أعضاء الفريق وتوخي الحذر في معايير الوقاية من أجل صحة اللاعبين احتراماً لجميع الخطوط الحمراء التي وضعتها السلطة المحلية.

اقرأ أيضاً : بازوكا : الاسماعيلي باع المحمدي ومجدي سراً