جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خاص للديار| عاطف مغاورى يهنئ الرئيس والجيش والشعب المصرى بذكرى إنتصارات أكتوبر

أرشيفية
أرشيفية

اليوم وفى الذكرى السابعة والاربعون لإنتصارات أكتوبر مازل الجيش المصرى يؤكد قوته وجسارته فى الدفاع عن أرضنا الغالية فالجيش المصرى يحارب الإرهاب في الداخل والخارج بقوة وعزيمة وصلابة ويضحى بالروح والدم فداء لأرض الوطن الغالية.

يحتفل المصريون اليوم بنصر العزة والكرامة السادس من أكتوبر "1973"، فى الوقت الذى خاض الجيش المصرى وقواته الأمنية، حربًا شرسة يأتى دور الشعب المصرى العظيم فى مساندته ونزوله إلى الشوارع وتأيد الرئيس عبالفتاح السيسى، متخذين روح الصمود والتحدى لمواجهة كل من تسول له نفسة الوقوف أمام مصر او تخريب أرضها.

وفى تصريح له لجريدة الديار قال الأستاذ عاطف مغاورى، نائب رئيس حزب التجمع والمرشح لمجلس النواب، أن معركة السادس من أكتوبر، هى الحرب الاكبر منذ الحرب العالمية الثانية، لقدرتها على قلب موازين القوى وإبهار العالم بعد ثقتهم الكبيرة فى إستحالة عبور الجيش المصرى، خط بارليف ولكن الجيش أثبت قدرته وقوته بشجاعه وإستبسال وعبر خط بارليف المنيع وكسر كل أمال الإسرائلين معه.

واكد مغاورى، أن يوم السادس من أكتوبر سيظل أحد أعظم وأمجد أيام مصر في التاريخ، فهو لا يمثل فقط نصرا عسكريا، بل كان مثالا على تكاتف الشعب المصري وراء قواته المسلحة لرد الاعتبار واستعادة الأرض وتحقيق السلام رحم الله أبطالنا وأبناءنا وكل من روى بدمائه تراب سيناء المقدس دفاعا عن الوطن.

وإختتم مغاورى حديثة، ستبقى حرب أكتوبر المجيدة واحدة من الذكريات المضيئة والخالدة فى تاريخ الصراع العربى الإسرائيلى، وفى ذاكرة كل مصرى وعربى كنموذج للفخر والعزة والكرامة.

الديار | برلماني: رصد 180 مليار دولار وفق تأكيدات المركزي لتعمير سيناء يكشف مدى الرغبة في تطويرها وتنميتها