جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 12:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أمين مسعود : إنتصارات أكتوبر ستظل خالدة فى تاريخنا الوطنى ومبعث فخر واعتزاز لمصر

تقدم المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وعضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بالعاصمة بالتهنئـة للرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد.
وأكد أنه رغم مرور 47 عاما على هذه المناسبة التاريخية العالمية الا ان هذه الانتصارات أكدت للرأى العام المصرى والعربى والعالمى ان مصر لديها جيش باسل وقوى قادرة على حماية الوطن والشعب معا.
وقال " مسعود " فى بيان له أصدره اليوم ان هذه الانتصارات التى حققها رجال القوات المسلحة فى ستظل خالدة فى تاريخنا الوطنى ومبعث فخر واعتزاز لشعب مصر بقواته المسلحة ورجالها خاصة ان هذه الانتصارات كانت من أعظم إنتصارات للأمة العربية فى تاريخها الحديث وجسدت أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وتقدير كل المصريين لبواسل وصقور القوات المسلحة بما قدموه من تضحيات وبطولات.
وقال المهندس أمين مسعود ان صقور وابطال القوات المسلحة المصرية أكدوا فى هذه الانتصارات على العدو أنه لا تهاون أبدا مع معتد على مصر وأرضها ولا تفريط فى حبة رمل واخدة من أرض مصر الطاهرة والمقدسة ولا تسامح فى سيادتنا على أراضينا موجها تحية قلبية لشهداء مصر الأبرار الذين قدموا ولايزالون يقدمون ارواحهم فداء لمصر وشعبها فى أشرف وأنبل معركة يخوضونها ضد قوى الشر والضلال والارهاب.

تعرف على ضوابط ومحظورات في الدعاية الانتخابية

زمالك-حرب أكتوبر-اجازة 6 اكتوبر-ما وراء الطبيعة-حسن يوسف-ماهر عصام-الزمالك ضد سموحة-ريال مدريد-سليمان خاطر