جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 01:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تنفيذ عدد 55 مشروع بتكلفة 2.6 مليار جنيه بالبحيرة

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إن ما شهدته مصر خلال الست سنوات الماضية فقط تحت القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وخدمية وتنموية، يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق .

وأشار محافظ البحيرة أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، مشيراً أنه تم خلال العامين الماضيين فقط تنفيذ ٢٩٤١ مشروع على أرض المحافظة منها ما تم الإنتهاء منه والجاري تنفيذه في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ ٤٤.٥ مليار جنية .

هذا وقد نشر المكتب الإعلامي لمحافظة البحيرة، ٱنفوجرافا يسلط من خلاله الضوء على حصاد عامين من الإنجازات بقطاع الصحة بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام ٢٠١٨ وحتى عام ٢٠٢٠ .

وتضمن الٱنفوجراف إجمالي مشروعات قطاع الصحة خلال تلك المدة بلغت 55 مشروع بتكلفة إجمالية 2.6 مليار جنيه تم الإنتهاء من 41 مشروع بتكلفة 1.6 مليار جنيه وجاري العمل بعدد 14 مشروع بتكلفة مليار جنيه.

واوضح الٱنفوجراف الى انه قد تم تنفيذ عدد 6 مبادرات رئاسية استهدفت 4 مليون مستفيد، بالإضافة الي 1.2 مليون مستفيد علاج علي نفقة الدولة بقيمة 681 مليون جنيه

اقرأ أيضا محافظ البحيرة : استئناف اعمال البناء والتشطيب لمن سبق لهم الحصول على رخصة بناء