جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 03:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

112 مشروعا بـ135 مليون جنيه بقطاع الشباب والرياضة فى عامين بالبحيرة.. إنفوجراف

أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة إن ما شهدته مصر خلال الست سنوات الماضية فقط تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجارى تنفيذها لصالح المواطن المصرى ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وخدمية وتنموية، يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق.

وأشار محافظ البحيرة إلى أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير فى كافة القطاعات التى تهم المواطن البحراوي، مشيراً أنه تم خلال العامين الماضيين فقط تنفيذ 2941 مشروع على أرض المحافظة منها ما تم الإنتهاء منه والجارى تنفيذه فى كافة المجالات والقطاعات بإجمالى تكاليف إستثمارية تبلغ 44.5 مليار جنية .

هذا وقد نشر المكتب الإعلامى لمحافظة البحيرة، إنفوجراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد عامين من الإنجازات بقطاع الشباب والرياضة بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام 2018 وحتى عام 2020 .

وأوضح الإنفوجراف أن إجمالى عدد المشروعات بقطاع الشباب والرياضه بمحافظه البحيرة تبلغ 112 مشروع بتكلفة إجمالية 135 مليون جنيه ويبلغ عدد المستفيدين من تلك المشروعات 1.2 مليون مستفيد كما تم الإنتهاء من 53 مشروع بتكلفه إجمالية 52 مليون جنيه وجارى العمل بعدد 59 مشروع بتكلفة تقدربـ 83 مليون جنيه.

اقرأ ايضا.. حبس ربة منزل بتهمة ممارسلة الجنس مع نجل شقيقتها ب 15 مايو