جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 04:13 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رجل يستغل جمال زوجته من أجل المال

أرشيفية
أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على متهم بسبب أشتراكه مع آخرين في إكراه رجل أعمال على توقيع شيكات وعقود بيع سيارات.

القضية تلتف حول تفاصيل صادمة، حول علاقة رجل الأعمال بسيدة متزوجة، بعلم زوجها، حيث تمكنا من الاستيلاء على 2 مليون جنيه منه، مُقابل علاقته الآثمة بها.

بداية الواقعة، كانت بأن زوجها عاطل فكان يستخدم جمال زوجته في الإيقاع برجال أعمال أو الأثرياء للحصول على أموال منهم، وتعرفت الزوجة على رجل الأعمال، وأقامت معه علاقة آثمة لمدة سنة كاملة، وكان ذلك بمبالغ طائلة بلغت 2 مليون جنيه.

حيث أن التحريات أثبتت قيام الزوجة بتصوير العلاقة الآثمة مع عشيقها رجل الأعمال، خلسة، ونجحت المرأه في إبتزازه والحصول على شيكات ومبالغ مالية بـ 2 مليون جنيه.

ولجمع المزيد من الأموال، فكر الزوج وزوجته فى الاستعانة بموظف، تعرفا عليه فى أحد الكافيهات بالإسكندرية، لتحصيل مزيد من الأموال من رجل الأعمال، واتفقا معه على أن له نسبه من كل شيك.

استعان الموظف بآخر وتوجها إلى ڤيلا رجل الأعمال، حيث يقطن مع نجله، وتمكنا من الدخول وتقييدهما، وأجبرا الأول على توقيع شيكات "على بياض"، فضلا عن عقدي بيع سيارتين فارهتين، من بينهما سيارة bmw يربو سعرها على مليون جنيه، ثم لاذا بالفرار.

وتلقت بعد ذلك الأجهزة الأمنية بلاغآ من رجل الأعمال بالواقعة، وبإجراء التحريات حتى نجحت أجهزة الأمن فى القبض على الموظف،.

كما أن أمرت الجهات المختصة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وبعرضه على قاضي المعارضات بالمحكمة المختصة، حضر المتهم ومعه الدكتور "ماهر مقار" ؛ المحامي والذي دفع بانتفاء صلة موكله بالواقعة، كما دفع بعدم وجود دليل يؤكد صحه الرواية، وتلفيقه من قبل رجل الأعمال، لابتزاز موكله.

نيابة مرسى علم تأمر بضبط وإحضار سائق لإتهامه بحيازة ذهب خام