جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 01:54 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

« ريان » تتفقد منظومة النظافة بشوارع حى شرق والمحطة الوسيطة بشبرا الخيمة

جانب من جولة نائبة محافظ القليوبية بشبراالخيمة
جانب من جولة نائبة محافظ القليوبية بشبراالخيمة

قامت ايمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الخميس، بالمرور الميدانى على المحطة الوسيطه بحى شرق شبرا الخيمه، وذلك للأطمئنان على سير العمل بالمحطة والتأكيد على الإلتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن "أبو زعبل" ، للتخلص الآمن منها ، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

الجدير بالذكر ان المحطة الوسيطه بالقطاوى مقامه على مساحه 2 فدان بطاقة إستيعابية 2000 طن في اليوم، بتكلفه إجماليه 25 مليون جنية ، وتخدم حى شرق وحى غرب شبرا الخيمه.

كما قامت ريان بمتابعه إزاله تراكمات القمامة من شوارع حى شرق شبرا الخيمة اولا بأول، واستمعت لشكاوى و أراء أهالى المنطقة، حيث تفقدت شارع 25 القطاوى ومنطقة مدرسة على مبارك وشارع بهتيم بإسكو، لمراجعه أماكن تراكمات القمامة ، وتلاحظ سوء حالة الشارع ، وعلى الفور تم تكليف رئيس الحى بضرور إزاله كافة التراكمات الموجودة بشارع 25 القطاوي.

إقرأ أيضا.. العاملين سعداء بتجديد الثقة فى "أبو السعود" وكيلا لأوقاف القليوبية

وأشارت ريان إلى أن توفير بيئة نظيفه للمواطن تعتبر حق أصيل له، جاء ذلك بحضور اللواء مجدى عنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة ومبروك نائب رئيس حى شرق .

وأوضحت ريان أن هذه الجولة تأتى بناءا على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وضمن المرور الميدانى الذي تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزاله كافه تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين، حرصا على صحة وسلامة المواطنين .

مانشستر سيتى_انت اطرق بابى الحلقة 12_ايفرتون_منتخب مصر_انتر ميلان_تقليل الإغتراب_موسيمانى_الريال ضد بلد الوليد_البايرن ضد جور تموند_كاس مصر_بيراميدز_محمد الدرة