جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 01:53 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التحريات في واقعة اتهام فتاة لشاب بابتزازها جنسيا بالتجمع الخامس

النيابة العامة
النيابة العامة

تجرى أجهزة الأمن، تحريات مكثفة في واقعة اتهام فتاة لشاب بابتزاها جنسيا بالتجمع الخامس للوقوف على صحة الواقعة من عدمها.

حيث قام رجال الأمن بفحص شكوى إحدى الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي بتعرفها على شاب داخل صالة جيم واستغلالها جنسيا.

كانت مبادرة «أنتي الأهم» قد قالت في بيان لها إن فتاة تم استغلالها جنسيا وماديا، من قبل أحد الأشخاص المترددين على إحدى صالات الجيم في منطقة التجمع الخامس.

وأشادت الفتاة في رسالتها للمبادرة: «لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر.. تعرفت عليه في أحد الجيمات الشهيرة، وكان شاب جذاب ولديه حضور طاغي استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية سرعان ما اعتدت على وجوده».

”محكمة النقض” : تأجيل طعون المتهمين بفض اعتصام رابعة لـ12 أكتوبر

وتبين أن هذا الشخص الوضيع على علاقة بهذه الزوجة وابنتها في نفس الوقت وكان يتردد عليهن في منطقة غرب الجولف ومحتفظ على هاتفه بصور لهذه السيدة قامت بإرسالها له.. بالطبع هي مجرمة مثله لأنها تعرف أنه على علاقة عاطفية مع ابنتها في نفس الوقت الذي يقيم معاها علاقة غير مشروعة.. ما أعرفه عن عنتيل التجمع أشياء كثيرة ولدي ما يثبت كل ما أقوله.. وعندما واجهته قام بضربي وابتزازاي ولكني قررت أن آخذ حقي وحق جميع الفتيات اللاتي خدعهن واستغلهن، وسوف اقوم بإبلاغ السلطات بكل ما أعرفه عن هذا الشخص المجرم وعن ضحاياه.. ومنهم زوجة الرجل الشهير التي أحتفظ بصورها ومحادثاتها معه.. وأطلب من (أنتي الأهم) أن تقدم لي الدعم وان تقف بجانبي في قضيتي».

وتم تحرير المحضر اللازم، وتتولى النيابة العامة التحقيقات.