جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:15 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة لأحد أقاربه أثناء محاكمته في الفيوم أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي جامعة طنطا تطلق الملتقى الافتراضي الخامس للتواصل مع أصحاب الأعمال تفاصيل زيارة السيسي للنصب التذكارى للجندى المجهول” صور ”

الدابى: مصر تتعرض لموجة شائعات كاذبة تستهدف استقرارها... والمشاريع التنموية العملاقة

أرشيفية
أرشيفية

قال النائب محمد سعيد الدابي، عضو مجلس الشيوخ، إن مصر تتعرض لموجة من الشائعات الخبيثة والكاذبة والمضللة تستهدف وحدتها واستقرارها وتشويه كل المشاريع القومية العملاقة التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية.

وذكر الدابى، أن مصر نفذت ما لا يقل عن 15 الف مشروع عملاق وضخم والرئيس السيسي اقتحم كافة مجالات العمل التنموي والبنية التحتية ومشاريع الطاقة والاتصالات والتكنولوجيا ومشاريع هائلة في العقارات، وبناء مدن جديدة وظهير صحراوي وغيرها وغيرها، ثم تأتي مجموعة مخربة مأجورة تحاول أن تنسف كل هذا.

وأكد الدابى، أن وعي المصريين أكبر بكثير من كل هؤلاء الخونة والمأجورين ومصر ستطل دولة مستقلة كبيرة قوية ذات توجهات مدنية وستندحر كل الأكاذيب ضد قيادتها. واشار الدابى، الى أن خطة الفوضى التي تعرضت لها مصر قبل 9 سنوات تعاد الان وبنفس الطريقة المخربة، لكن المصريون عرفوا تماما الثمن ولن ينصاعوا وراء هذه الخزعبلات.

اللواء فؤاد علام يلتقي طلاب مشروع استعادة الوعي بدار علوم القاهرة