جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:09 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استجابة لأهالي الجيزة.. أبو العينين يعلن ترشحه لخوض انتخابات مجلس النواب2021

قالت الإعلامية رشا مجدي، إن النائب محمد أبو العينين، أعلن أمس الإثنين، ترشحه لانتخابات مجلس النواب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث أصدر بيانًا هامًا.

واستعرضت رشا مجدي، خلال برنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد» بيان ترشح النائب محمد أبو العينين، لانتخابات مجلس النواب، جاء نصه كالتالي:

أهلي وأحبائي أبناء قسم أول الجيزة والدقي والعجوزة.. لقد استقبلتُ منكم على مدار الأيام الماضية، رسائل من التأييد والمحبة امتزجت فيها مشاعركم الصادقة، بتلك التعبيرات الطيبة التي أسرت فؤادي وتملكت من تفكيري، وغيرَت مسارات الرؤى ووجهات التفكير تجاه خطوات مستقبلية، كنت أشرع في اتخاذها دون التخلي عنكم أو التوقف عن خدمة أهل دائرتي الكرام، الذين أحاطوني بمزيد من الحب الصادق، والمشاعر الطيبة، والتأييد المطلق، فكانوا حقيقةً خيرَ سندٍ وأفضل مُعين لي على مدار عملي البرلماني.

لقد عشنا سويا مسيرة ممتدة عبر عشرات السنوات، تمكنّا فيها بفضل الله وتوفيقه، من الانجاز الفائق والعمل الدؤوب كنائب عن دائرة الجيزة بإخلاص وتفان ، وإنني بفضل الله أعاهدكم على استكمال ما بدأناه ما حييت عرفانا مني بفضلكم واستجابة لمطالبكم ونزولا على رغبتكم.

وأمام هذا الحب الجارف والنداءات الصادقة، لا يمكنني سوى التسليم لرغباتكم والاستجابة لمطالبكم بخوض انتخابات مجلس النواب القادمة، فلقد استخرت الله وعزمت على خوض انتخابات مجلس النواب 2021 عن دائرة ( الجيزة – الدقي – العجوزة ) مستقلا على المقعد الفردي، مستلهما منكم روح العطاء وعزيمة التحدي، ومستقويا بدعمكم وتأييدكم أملا في استكمال ما بدأناه وإتمام ما حققناه برؤية عصرية تنموية، تنحاز للوطن والمواطن.

وإننا نُجدد العهدَ، ونسعى بما نملك من جٌهد وإرادة، أن نواكب هذا التطور المُذهل والتنمية المستحدثة، بما يتوافق مع سياسات الدولة المصرية ورؤية فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي - رئيس الجمهورية - من أجل حياة كريمة ومستقرة.. والله الموفق والمستعان.

كما استعرضت رشا مجدي، ردود الأفعال الإيجابية على صفحة النائب محمد أبو العينين، وذلك من أهالي الجيزة والدقي والعجوزة، الذين رحبوا بشدة بقرار أبو العينين، مؤكدين أنه رجل بمعنى الكلمة عندما يستجيب لجماهير الجيزة وشعوره بالمسئولية تجاه المواطنين، ليستكمل مشوار العطاء، متمنين له التوفيق والنجاح الدائم.

اقرا ايضا

أحمد موسى يطلق هاشتاج «#ليلةسقوطالخونة» .. فيديو

نتيلة راشد_مرتبات شهر سبتمبر_مظاهرات_ماجد المصري_مسلسل الا انا امر شخصي 6_الأهلي ضد مصر المقاصة_طنطا_مان يونايتد ضد كريستال بالاس_محمد فريد خميس_نتيجة تقليل الاغتراب 2020